أخبار عاجلة

حارس أستون فيلا يثير استفزاز فيرنانديز ورونالدو فى لقطة مثيرة.. فيديو

حارس أستون فيلا يثير استفزاز فيرنانديز ورونالدو فى لقطة مثيرة.. فيديو
حارس أستون فيلا يثير استفزاز فيرنانديز ورونالدو فى لقطة مثيرة.. فيديو

شهد لقاء مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا مشهدا مثيرا بين إيميليانو مارتينيز حارس أستون فيلا، والبرتغالي برونو فيرنانديز نجم وسط مانشستر يونايتد، قبل إهدار ركلة الجزاء التى حصل عليها الشياطين الحمر قبل دقائق من انتهاء المباراة.

أستون فيلا خطف فوزاً قاتلاً من مانشستر يونايتد بهدف نظيف ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي، على ملعب "أولد ترافورد".

وأقدم برونو فيرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد على الكرة لتسديد ركلة الجزاء، التي حصل عليها فريقه فى الدقيقة 93، ويقف من ورائه رونالدو الذى كان ينتظر أن يتركها له، ثم يأتي مارتينيز حارس أستون فيلا، ليستفز برونو فيرنانديز ويطالبه بمنح الركلة للدون لكى يسددها فى حركة استفزازية.

وسدد برونو فيرنانديز ركلة جزاء مانشستر يونايتد، لكنه أضاعها بعيدا أعلي المرمي.

وحقق فريق أستون فيلا فوزاً قاتلاً على مانشستر يونايتد بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب "أولد ترافورد".

أهداف مان يونايتد ضد أستون فيلا

وكان مانشستر يونايتد الأخطر هجومياً على مرمي أستون فيلا فى الشوط الأول، بواقع الهجمات التى نفذها الشياطين الحمر على مرمى الفيلانز.

وسدد البرتغالي كريستيانو رونالدو صاروخية على مرمي أستون فيلا مرت بجوار قائم مارتينيز.

وأهدر ماسون جرينوود جناح مانشستر يونايتد فرصة تسجيل الهدف الأول لصالح مانشستر يونايتد.

وسدد الفرنسي بول بوجبا رأسية نموذجية في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع من الشوط الاول، لكن مرت بجوار القائم.

وشهد الشوط الأول على خروج لوك شو ظهير مانشستر يونايتد بسبب الإصابة، والدفع بـ دالوت، وأضاع بوجبا فرصة خطيرة بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من ضربة رأس مرت بجوار القائمة.

وفي الشوط الثاني، ظل مان يونايتد مسيطراً علي أحداث اللقاء، في محاولة لإحراز هدف التقدم أمام أستون فيلا، لكن دون جدوي في ظل التصدي الدفاعي الرائع من الفيلانز، وأدائه حارسه الرائع مارتينيز.

وكاد أستون فيلا أن يخطف هدف الفوز أمام مانشستر يونايتد، لكن الإسباني دي خيا ينقذ مرماه بشكل رائع.

وخرج هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد مُصاباً، في الدقيقة 66 من عمر أحداث المباراة ودخول فيكتور ليندلوف.

وفي الدقيقة 88، نجح كورتني هوس في تسجيل هدف قاتل لفريق أستون فيلا، أمام مانشستر يونايتد، من رأسية رائعة.

وأهدر البرتغالي برونو فيرنانديز نجم وسط مانشستر يونايتد، ركلة جزاء امام أستون فيلا، ليهدر فرصة الحصول على نقطة من المباراة.

بهذة النتيجة، يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 13 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يرفع أستون فيلا رصيده إلي النقطة 10 في المركز السابع.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع