أخبار عاجلة
تفاصيل حادث كوبري أكتوبر.. كاميرا توثق الحادث -

يوفنتوس ينعش آماله الأوروبية بثلاثية ضد ساسولو في الدوري الإيطالي.. فيديو

يوفنتوس ينعش آماله الأوروبية بثلاثية ضد ساسولو في الدوري الإيطالي.. فيديو
يوفنتوس ينعش آماله الأوروبية بثلاثية ضد ساسولو في الدوري الإيطالي.. فيديو

حقق فريق يوفنتوس فوزا مهما ضد مضيفه ساسولو بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "ستاد مابي"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2020-21.

ساسولو ضد يوفنتوس

جاء الهدف الأول عبر الفرنسي أدريان رابيو في الدقيقة 28 وأضاف كريستيانو رونالدو الثاني في الدقيقة 45 من عمر المباراة وهو الهدف رقم 100 له بقميص البيانكونيري، وأهدر دومينيكو بيراردي ركلة جزاء في الدقيقة 16 لصالح ساسولو.

في الشوط الثاني، قلص جياكومو روسباديري الفارق لأصصحاب الأرض في الدقيقة 59 ، قبل أن يسجل الأرجنتيني باولو ديبالا الهدف الثالث للبيانكونيري في الدقيقة 66 .

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي: حراسة المرمي: بوفون/ الدفاع: دانييلو، دي ليخت، بونوتشي، أليكس ساندرو/خط الوسط: كولوسوفيسكي، آرثر ميلو، رابيو، كييزا/ الهجوم: رونالدو، ديبالا.

بهذه النتيجة يبقى يوفنتوس في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 72 نقطة، بينما يحتل فريق ساسولو المركز الثامن برصيد 56 نقطة.

ويسعى فريق السيدة العجوز لحاق أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة للمشاركة في دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، علما بان المركز الثاني يحتله اتالنتا برصيد 75 نقطة وهو نفس رصيد ميلان الثالث ، فيما يقبع نابولي في المركز الرابع برصيد 73 نقطة.

جدير بالذكر أن إنتر ميلان نجح فى إنهاء سيطرة يوفنتوس على لقب الدوري الإيطالي، بعد أن توج به الموسم الحالى للمرة الأولى منذ موسم 2009 - 2010.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع