أخبار عاجلة
ترامب يخضع لـ الاستجواب.. والسبب مكسيكيون -
كيفية الحصول على شهادة لقاح كورونا «أون لاين» -
فتحي قورة «شاعر البهجة».. فقد البصر واحتفظ بالتألق -

رئيس كولومبيا فى زيارة خاصة إلى ريال مدريد.. صور

استقبل نادى ريال مدريد الإسبانى برئاسة فلورنتينو بيريز، اليوم، الجمعة، الرئيس الكولومبي إيفان دوكي، في زيارة خاصة للمدينة الرياضية للنادى الملكى.

وذكر الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد، أن بيريز رئيس النادى الملكى إلتقى مع رئيس كولومبيا، إيفان دوكي في سيوداد ريال مدريد في إطار زيارة رسمية له إلى إسبانيا بمناسبة مشاركة كولومبيا في المعرض الدولي للكتاب في مدريد بصفتها ضيف الشرف.

أضاف الموقع أن مؤسسة ريال مدريد تشرف على مشاريع في كولومبيا منذ عام 2008 وتدير حالياً 36 مدرسة ومشروعاً سوسيو-رياضياً في ذلك البلد.

أضاف موقع ريال مدريد أن مشاريع ريال مدريد تقدم خدماتها لنحو 8 آلاف شاب وفتاة في كولومبيا، معرضين لخطر الاستبعاد الاجتماعي حيث يلتقون التعليم على القيم من خلال الرياضة كل أسبوع.

VISITA-PRESIDENTE-COLOMBIA_MJ13913Thumb
 
VISITA-PRESIDENTE-COLOMBIA_MJ13897Thumb
 
_MJ13943_Thumb
 

من ناحية أخرى، يخوض ريال مدريد مواجهة قوية أمام مضيفه فريق فالنسيا، في قمة مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، المقرر لها في التاسعة من مساء الأحد، على ملعب "مستايا".

ويسعى ريال مدريد بقيادة مديره الفني الإيطالى كارلو أنشيلوتى لمواصلة انتصاراته في جميع المسابقات خلال الموسم الحالي، بعد أن حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراة، ولكنه سوف يصطدم بعقدة عدم الفوز على فريق فالنسيا في معقله منذ يناير 2018 في الليجا.

وكان أخر فوز حققه الملكى في "المستايا"، معقل فريق الخفافيش في 27 يناير عام 2018، بنتيجة 4 – 1، سجل رباعية الميرنجى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هدفين بجانب هدف لكل من مارسيلو وتونى كروس، بينما سجل هدف فالنسيا سانتياجو مينا.

وخسر ريال مدريد مباراتين وتعادل في مباراة خلال أخر 3 زيارات له في معقل فالنسيا، هزم خلال موسم 2018 – 2019، بنتيجة 2 – 1، وتعادل 1 – 1 في الموسم التالى، وخسر بنتيجة 4 – 1 في الموسم الماضى.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع