أخبار عاجلة

هل ميسي كلمة السر فى رغبة رونالدو للرحيل عن مان يونايتد؟

هل ميسي كلمة السر فى رغبة رونالدو للرحيل عن مان يونايتد؟
هل ميسي كلمة السر فى رغبة رونالدو للرحيل عن مان يونايتد؟
كشف توني كاسكارينو، مهاجم نادي تشيلسي السابق، عن السر الحقيقي وراء رغبة كريستيانو رونالدو فى مغادرة مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وقال كاسكارينو فى تصريحات لشبكة "talkSPORT" الإنجليزية، "رونالدو لاعب، كالعادة، لديه غرور ورغبته تأتى حتى يتمكن من الوصول إلى مرتبة أفضل هداف فى تاريخ البطولة، لحماية سجل أهدافه فى دوري أبطال أوروبا، خوفًا من أن يتفوق عليه منافسه ليونيل ميسي.

 

سجل رونالدو 141 هدفًا في بطولة دوري أبطال أوروبا، فضلًا عن الفوز بها في مناسبات متعددة، ورفع الكأس المرموقة مرة مع مانشستر يونايتد، وأربع مرات مع ريال مدريد، وهو اللاعب الوحيد حتى الآن الذى سجل في نهائيات دوري أبطال أوروبا 3 مرات.

 

وأضاف كاسكارينو حديثه قائلا، "لن يستطيع رونالدو اللعب فى تلك البطولة الموسم المقبل، بعدما فشل مانشستر يونايتد فى التأهل حيث احتل المركز السادس فى الدوري الإنجليزي الموسم الماضي".

 

وأنهى نجم تشيلسي السابق قائلا، "بينما سيشارك الأرجنتيني ليونيل ميسي في الموسم المقبل من البطولة رفقة باريس سان جيرمان، مع العلم أنه على بعد 16 هدفًا فقط من معادلة رصيد رونالدو، وأرى أنه السبب الحقيقى لرغبة الدون فى الرحيل عن اليونايتد".


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع