أخبار عاجلة

كارتيرون يستغل الوديات لتغيير مراكز بعض اللاعبين

كارتيرون يستغل الوديات لتغيير مراكز بعض اللاعبين
كارتيرون يستغل الوديات لتغيير مراكز بعض اللاعبين

يستغل الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، المباريات الودية التى يخوضها خلال فترة توقف مسابقة الدورى الممتاز، فى ظل مشاركة منتخب مصر الأول في بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر، فى تغيير وتطوير مراكز بعض لاعبى الفريق.

ويقوم المدير الفنى بمنح تعليمات لبعض اللاعبين البدلاء بالمشاركة فى مراكز مختلفة على أمل اكتشاف أحدهم فى مركز جديد يتمكن من خلاله خدمة الفريق، مثلما أجرى التجربة مع عبد الله جمعة الذى شارك فى مركز الظهير الأيمن لأول مرة خلال مواجهة الإسماعيلى فى الدورى.

ويقوم كارتيرون بتغيير مراكز بعض اللاعبين خلال التدريبات والمباريات الودية تحسبًا لاحتياج خدمات أى منهما فى المرحلة المقبلة، خاصة فى ظل حرمان الزمالك من القيد لفترتين.

وحقق الزمالك الفوز على نظيره بايونير بخماسية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

تقدم عمر السعيد بالهدف الأول في الدقيقة 5 من بداية اللقاء بعدما تلقى عرضية رائعة من يوسف إبراهيم "أوباما"، ويسددها بقوة على يمين حارس الفريق الضيف، وفي الدقيقة 10 من عمر الشوط الثاني أحرز عمر السعيد الهدف  الثاني له وللفريق، بعدما تلقى عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق أسامة نبيه، ليقابلها بضربة رأسية رائعة في شباك بايونير.

 

وضاعف يوسف إبراهيم "أوباما" النتيجة بتسجيل الهدف الثالث بعدها بدقيقتين بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، واستمر تفوق الزمالك في اللقاء ونجح "أوباما" في تسجيل الهدف الرابع للفريق والثاني له في المباراة عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها بمهارة فردية وسددها على يسار حارس بايونير.

 

وواصل يوسف إبراهيم "أوباما"تألقه في المباراة ونجح في إحراز الهدف الخامس للفريق والثالث له في المباراة "هاتريك"، بعدما تلقى كرة أرضية من حازم إمام من الجبهة اليمنى، ليسددها اللاعب مباشرة في المرمى في أقصى الزاوية اليمنى.

 

وشهدت المباراة عودة رزاق سيسيه بعد تعافيه من الإصابة وظهر بشكل طيب في الشوط الأول من اللقاء، كما تألق أيمن حفني في الشوط الثاني وقدم أداءا طيبا بالتمريرات وصناعة الفرص الخطرة لزملائه.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع