أخبار عاجلة
الصحة توضح الأعراض الجانبية للقاح كورونا سينوفاك -
مقتل 10 منشقين من فارك في عملية لـ الجيش الكولومبي -

ميسى يخوض مباراته رقم 150 فى دورى أبطال أوروبا

ميسى يخوض مباراته رقم 150 فى دورى أبطال أوروبا
ميسى يخوض مباراته رقم 150 فى دورى أبطال أوروبا

كشفت شبكة أوبتا العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم عن ظهور البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي سيظهر اليوم في المباراة رقم 150 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيظهر ليونيل ميسي للمرة رقم 150 في دوري أبطال أوروبا هذا المساء، ليصبح ثالث لاعب في الملعب يصل إلى هذا الرقم في المسابقة (كريستيانو رونالدو ، 177 وتشافي ، 151). 

وسجل النجم الأرجنتيني 120 هدفا وقدم 41 تمريرة حاسمة، خلال 149 مباراة خاضها فى المسابقة قبل مواجهة الليلة. 

وأعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراته المقرر اقامتها في التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، أمام نظيره كلوب بروج علي ملعب "جان برايدال"، في أولي جولات المجموعة الأولي بدوري أبطال أوروبا.

ينافس فريق باريس سان جيرمان في المجموعة الأولي ببطولة دوري أبطال أوروبا، مع كلاً من مانشستر سيتي وكلوب بروج ولايبزيج الألماني.

وشهد التشكيل الرسمي تواجد الثلاثي ليونيل ميسي وكيليان مبابي ونيمار دا سيلفا في الخط الأمامي للفريق الباريسي.

 

 

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي..

حراسة المرمى: كيلور نافاس.

 

خط الدفاع: حكيمي – كيميمبي – ماركينيوس - ديالو.

 

خط الوسط: هيريرا - باريديس – فينالدوم.

 

خط الهجوم: ميسي – مبابي – نيمار.

لا صوت يعلو فوق صوت ميسي في هذة المواجهة، حيث يظهر النجم الأرجنتيني للمرة الأولي بقميص باريس سان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد رحيله عن برشلونة، حيث كان قد قص شريط المشاركات المحلية مع نادي العاصمة الفرنسية.

تمنح الفوارق الفنية والعناصر الثقيلة الغلبة لفريق باريس سان جيرمان، بالمقارنة مع كلوب بروج البلجيكي.

يقود تشكيل باريس سان جيرمان، عدد من اللاعبين المميزين، علي رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وكيليان مبابي بالترتيب.

يحلم فريق باريس سان جيرمان بالحصول علي اللقب الأول من دوري أبطال أوروبا، مع ليونيل ميسي، بعدما خسر البطولة في موسم 2019-2020، عقب الخسارة أمام بايرن ميونخ بهدف نظيف.

يخوض فريق باريس سان جيرمان مشوار دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بنفس حلم مانشستر سيتي، حيث يتطلع نادي العاصمة الفرنسية لإحراز اللقب الأوروبي الأول في تاريخه.

وسيقود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تشكيل باريس سان جيرمان للمرة الأولي بشكل أساسي هذا الموسم ضد كلوب بروج، برفقة الثنائي البارز كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا.

وتوهج فريق باريس سان جيرمان، في أول 5 جولات ببطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم، حيث حقق 5 إنتصارات ليحصد 15 نقطة يعتلي قمة ترتيب المسابقة حتي الآن.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع