أخبار عاجلة
الاتحاد السكندرى يواجه دلفى وديًا اليوم -

10 لحظات لا تنسى قبل مئوية محمد صلاح مع ليفربول على أنفيلد اليوم.. فيديو

10 لحظات لا تنسى قبل مئوية محمد صلاح مع ليفربول على أنفيلد اليوم.. فيديو
10 لحظات لا تنسى قبل مئوية محمد صلاح مع ليفربول على أنفيلد اليوم.. فيديو

يستعد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لإضافة إنجاز جديد إلى سلسلة إنجازاته مع الريدز، عندما يواجه ميلان الإيطالي مساء اليوم، بافتتاح مباريات الفريق في النسخة الجارية لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث ينتظر مباراته رقم 100 على ملعب أنفيلد بقميص العملاق الإنجليزي.

وشارك صلاح في 99 مباراة على أنفيلد مع فريق ليفربول سجل خلالها 71 هدفا، ومن المتوقع أن يكون على رأس تشكيل الريدز الليلة ليكمل المئوية الأولى على هذا الملعب التاريخي.

ويقص ليفربول شريط مشاركته في النسخة الجارية من دوري الأبطال على ملعبه ضمن مباريات المجموعة الثانية التي تضم أيضًا أتلتيكو مدريد الإسباني وبورتو البرتغالي.

وشهد ملعب أنفيلد على العديد من اللحظات التي لا تنسى للفرعون الذي انتقل إلى الفريق في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، وتحول بعدها إلى أحد أساطير النادي..

 

أرسنال 4-0

في 27 أغسطس 2017، سجل صلاح أحد أجمل أهدافه في الدوري الإنجليزي أمام أرسنال في المباراة التي انتهت بفوز الريدز 4-0، وجاء هدف الفرعون بعد ماراثون من منتصف الملعب وتسديدة مميزة على يمين الحارس.

 

المباراة الأولى الأوروبية

ظهر محمد صلاح لأول مرة على أنفيلد في مباراته الأولى بدوري الأبطال مع ليفربول أمام إشبيلية وانتهت بالتعادل 2-2 في 13 سبتمبر 2017 وسجل وقتها هدفا.

 

تشيلسي 1-1

في أول ظهور أمام فريقه السابق في الدوري الإنجليزي، سجل صلاح هدفًا في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 في 25 نوفمبر 2017.

 

 

بوشكاش

في أول ديربي يشارك فيه الفرعون أمام إيفرتون، سجل هدفًا رائعًا في ديربي الميرسيسايد الذي انتهى بالتعادل 1-1 في 10 ديسمبر 2017، وحصل بعدها على جائزة بوشكاش المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، كأجمل هدف في العالم لعام 2017.

 

مانشستر سيتي 3-0

في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بموسمه الأول أيضًا في 4 أبريل 2018، قاد الريدز للفوز 3-0 بتسجيله هدفًا وصناعة آخر.

 

روما 5-2

في نصف نهائي دوري الأبطال، انفجر صلاح أمام فريقه السابق وقاد ليفربول للفوز 5-2 في 24 أبريل 2018 وسجل وقتها هدفين وصنع مثلهما.

 

مانشستر سيتي 4-3

تألق صلاح في مباراة قوية أمام مانشستر سيتي انتهت بفوز ليفربول 4-3 وسجل وقتها هدفًا وصنع آخر في المباراة التي جمعتهما بالدوري في 14 يناير 2018.

 

أول سوبر هاتريك

في 17 مارس 2018، سجل محمد صلاح أول سوبر هاتريك بقميص الريدز أمام واتفورد في المباراة التي حسمها ليفربول بنتيجة 5-0، ووقع الفرعون على الخماسية بتسجيل 4 أهداف وصنع آخر.

 

فك عقدة اليونايتد

عانى محمد صلاح من الغياب عن التسجيل أمام مانشستر يونايتد في بداية مشواره مع ليفربول، وفي الكلاسيكو الشهير على ملعب أنفيلد يوم 19 يناير 2020، سجل أخيرًا في مرمى الشياطين الحمر بالمباراة التي انتهت بفوز ليفربول 2-0.

 

هاتريك افتتاحية الموسم

في 12 سبتمبر 2020 وبعد العودة من فترة توقف طويلة بسبب كورونا، افتتح ليفربول موسمه في الدوري الإنجليزي بفوز مثير على ليدز يونايتد بنتيجة 4-3 وسجل محمد صلاح الهاتريك الثالث مع الريدز في البريميرليج.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع