أخبار عاجلة
أسعار العملات اليوم السبت 31-7-2021 -

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهد اليوم الجمعة، الموافق 18 يونيو 2021، العديد من الأحداث الرياضية الهامة وأبرزها، النصر السعودي يرسل فاكسا لضم محمود الونش من الزمالك، وعبدالحفيظ يُعلن سلبية مسحة الأهلي استعدادًا لمباراة الترجي.

رسميا .. النصر السعودي يرسل فاكسا لضم محمود الونش من الزمالك

تلقي نادي الزمالك فاكسا رسميا من نظيره النصر السعودي، يطلب فيه التعاقد مع محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأبيض، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

عبدالحفيظ يُعلن سلبية مسحة الأهلي استعدادًا لمباراة الترجي

أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي سلبية المسحة الطبية للاعبي الأهلي وجميع أعضاء بعثة الفريق في تونس؛ استعدادا لمواجهة فريق الترجي غدا السبت في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

محمد عبد الغنى يحتفل بزفافه غدًا وإلغاء حفل "الحناء"

قرر محمد عبد الغني، مدافع نادى الزمالك، الاحتفال بزفافه، غدًا السبت، مع إلغاءه لحفل الحناء، الذى كان مُقررًا له مساء اليوم الجمعة، فى مسقط رأسه بمنطقة الأميرية، وذلك بعدما انتهى اللاعب من المشاركة أساسيًا مع الأبيض فى مباراته أمام أسوان، التى جمعت بينهما مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز، والتى أقيمت على ستاد القاهرة، وانتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف دون رد.

اتحاد السلة يسلم استمارات الحافز الرياضى للاعبين لإرسالها لوزارة الرياضة

أعلن اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة توافر استمارات الحافز الرياضى للاعبين من طلبة المدارس فى الشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، من شهادات عربية وأجنبية ودبلومات المدارس الثانوية الفنية بنظاميها الثلاث والخمس سنوات وشهادة إتمام الثانوية الأزهرية وما يعادلها.

موسيمانى يحذر نجوم الاهلي من مثلث الرعب فى الترجي قبل موقعة رادس

حذر بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، لاعبيه من خطورة فريق الترجى التونسى الذي يلتقيه المارد الاحمر في السادسة مساء غداً السبت على ملعب حمادي العقربي برادس في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري الابطال الافريقى، وحذر موسيماني بصفة خاصة من مثلث الرعب في صفوف باب سويقة الذي يضم حمدو الهونى وعبد الرؤوف بن غيث ومحمد على بن رمضان ، لاسيما أن الثلاثى يمثل السلاح الهجومى الأهم لبطل تونس وسيكون بمثابة الشوكة في حلق دفاع الاهلى في ظل امتلاك اللاعبين الثلاثة لقدرة كبيرة على اختراق أي دفاع بمراوغاتهم وخفة حركاتهم، ويعتمد عليهم معين الشعبانى مدرب الفريق للقيام بالهجمات الخاطفة والسريعة، وطالب موسيمانى دفاع الاهلى بالتحلى بالهدوء في مواجهة هجوم الترجى للخروج بالمباراة لبر الأمان انتظاراً لمباراة العودة بالقاهرة المقرر لها 26 يونيو الجارى.

الإنتاج الحربي لا يفكر فى إقالة كشرى.. ويعاقب اللاعبين

نفى اللواء أشرف عامر رئيس نادى الإنتاج الحربى نية ناديه في إقالة أحمد كشرى المدير الفني للفريق وتعيين ماهر همام رئيس قطاع الناشئين بالنادى بديلا له، وقال اللواء أشرف عامر في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع":" لم نفكر في إقالة أحمد كشرى من منصبه رغم تراجع النتائج ، وليس هناك علاقة بين ماهر همام رئيس قطاع الناشئين بالنادى بالفريق الأول سوى إمداد الفريق باللاعبين المميزين".

الأهلي يؤجل ملف تدعيم حراسة المرمى لحين ضم حارس بيراميدز مجاناً

حدد مسئولو النادي الأهلي ممثلين في لجنة التخطيط والجهاز الفني بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني موقفهم من التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك  بعد عرض أكثر من حارس مميز على الإدارة الحمراء.

 

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع