أخبار عاجلة

يورو 2020.. لورينتي يعود لمعسكر منتخب إسبانيا بعد تعافيه من كورونا

عاد دييجو لورينتي، مدافع فريق ليدز يونايتد الإنجليزي، اليوم الجمعة، إلى معسكر منتخب إسبانيا، الذى يستعد لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، عقب تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا، بعد أن جاءت آخر 4 مسحات له بنتيجة سلبية.

وكان لورينتي قد أصيب بفيروس كورونا، بعد أن جاءت نتيجة المسحة التى خضع لها إيجابية الثلاثاء الماضى، وغادر على أثرها معسكر المنتخب الإسباني، من أجل الخضوع إلى البروتوكولات الصحية المعمول بها، قبل يتعافى بعد 4 مسحات سلبية.

واستقبل لويس إنريكي، المدير الفنى لمنتخب الماتادور، ولاعبى الفريق، مدافع فريق ليدز بحفاوة كبيرة لحظة عودته إلى المعسكر.  

وما زال سيرجيو بوسكيتس، لاعب برشلونة وقائد المنتخب الإسباني، يعانى من الإصابة بفيروس كورونا، منذ الأحد الماضى.

عودة لورينتي لمعسكر منتخب اسبانيا (3)
عودة لورينتي لمعسكر منتخب اسبانيا 

 

وكان لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، قد قرر استدعاء 4 لاعبين جدد لقائمة المنتخب الإسباني، تحسبًا للعواقب المُحتملة بعد إصابة سيرجيو بوسكيتس بفيروس كورونا، ويأتي استدعاء 4 لاعبين تحسبًا لإمكانية ظهور أي حالة إيجابية جديدة أخرى في المنتخب الإسباني، بعد إصابة قائدهم بوسكيتس.

وانضم رودريجو مورينو(ليدز يونايتد)، بابلو فورنالس (وست هام يونايتد)، كارلوس سولير (فالنسيا)، وبريس مينديز (سيلتا فيجو)، إلى التدريبات في لاس روزاس دي مدريد.

ويخوض المنتخب الإسباني منافسات يورو 2020 ضمن المجموعة الخامسة بجانب منتخبات السويد، سلوفاكيا وبولندا، ويواجه نظيره السويدى فى الجولة الأولى مساء الإثنين المقبل.

عودة لورينتي لمعسكر منتخب اسبانيا (1)
عودة لورينتي لمعسكر منتخب اسبانيا 

 

عودة لورينتي لمعسكر منتخب اسبانيا (2)
عودة لورينتي لمعسكر منتخب اسبانيا 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع