أخبار عاجلة

4 لاعبين أثار رحيلهم ضجة كبرى فى الاهلى والزمالك.. آخرهم ساسى

ما زالت مسألة بقاء أو رحيل فرجانى ساسى لاعب الزمالك، مسيطرة على الوسط الرياضى في مصر، بعدما علق التونسى على ملف تجديده من عدمه بأنه سيكشف العديد من الحقائق في الفترة المقبلة.

وينتظر الزمالك عودة اللاعب من تونس بعد انتهاء معسكر نسور قرطاج لاستكمال الموسم مع الفريق، في الوقت الذى ذهبت بعض التقارير أن فرجانى لن يعود لأن عقده انتهى مع الزمالك بنهاية شهر مايو الماضى، إلا أن الأبيض أخرج عقد التونسى الذى يؤكد انتهاء عقد فرجاني مع الزمالك بنهاية الموسم والذى من المنتظر أن ينتهى بنهاية أغسطس المقبل.

وفرجانى ساسى لم يكن اللاعب الأول الذى يثير ضجة كبيرة عند انتهاء عقده أو رحيله عن القطبين فقد سبقة العديد من اللاعبين، وهو ما نستعرضه في التقرير التالى..

رمضان صبحى

e0fa7d1ad1.jpg

أحد أكثر اللاعبين الذين أثاروا ضجة كبرى، بعدما فضل الرحيل إلى نادي بيراميدز على البقاء في الأهلى بعد انتهاء تعاقده مع الأحمر، وهو ما أثار غضب الجماهير الأهلاوية من اللاعب بعدما كانوا يضعونه ضمن قائمة اللاعبين التي ينتظر لهم مستقبل كبير مع الأهلى، خاصة أنه لم يتعد الـ23 من عمره.

كهربا
 

1fbab1aff3.jpg

تفاجئ جمهور الزمالك بإعلان محمود عبد المنعم كهربا انتهاء عقده مع الزمالك وعدم خوضه آخر 3 مباريات مهمة في الدوري في الموسم الماضى، وانتقل إلى آفيس البرتغالى لمدة 6 أشهر قبل العودة في يناير للدوري المصري عبر بوابة الأهلى.

أحمد فتحى


e490c3995e.jpg

فاجئ أحمد فتحى جمهور الأهلى وإدارة ناديه برحيله نهاية الموسم بعد رفض العرض الأحمر الخاص بتجديد عقده، ووقع أحمد فتحي لبيراميدز في وقت سابق لمدة 3 سنوات.

وعرض مسئولو الأهلي على الجوكر مقابل يليق بخبراته، والذي وصلت قيمته لـ11 مليون جنيه في الموسم الواحد على أن يكون تجديده لمدة موسمين، وهو ما أثار غضب الجماهير الأهلاوية في ذلك الوقت.

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع