أخبار عاجلة
حسين الجسمى يطرح أحدث أغنياته "فوق".. فيديو -

أوناجم ينعش خزينة الزمالك بـ 100 ألف دولار

أوناجم ينعش خزينة الزمالك بـ 100 ألف دولار
أوناجم ينعش خزينة الزمالك بـ 100 ألف دولار

انتعشت خزينة نادى الزمالك بـ 100 ألف دولار، قيمة إعارة محمد أوناجم صانع ألعاب الفريق، لصفوف نادي الوداد البيضاوي المغربي، خلال الميركاتو الشتوي الأخيرة.

وأعلن نادي الزمالك إعارة المغربي محمد أوناجم إلى نادي الوداد البيضاوي المغربي، مقابل 100 ألف دولار، بخلاف تنازل اللاعب عن 50% من مستحقاته لدى الزمالك.

وجاءت إعارة أوناجم لصفوف الوداد، بعدما أنهى مسئولو نادي الزمالك إجراءات التعاقد مع التونسي سيف الجزيري، مهاجم المقاولون، على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور حتى نهاية الموسم الحالي بنية البيع النهائي بعد نهاية الموسم الحالي، لذا كان يجب رحيل لاعب أفريقي لإخلاء مكان بالقائمة البيضاء لقيد الجزيري.

وشهدت الفترة الماضية، تأخر نادي الوداد فى إرسال قيمة صفقة أوناجم، وأرسل نادي الزمالك أكثر من خطاب رسمي للحصول على المستحقات التى وصلت بالفعل منذ أيام لخزينة النادي.

ويدخل فريق الزمالك اليوم، السبت، معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة الأهلي، بناءً على طلب الفرنسى باتريس كارتيرون، فى حدث لأول مرة منذ قدومه، خاصة أن المعسكر هذه المرة سيكون لمدة يومين على عكس المباريات السابقة التي كان يكتفى بمعسكر 24 ساعة فقط نظرا لأهمية المباراة، وطلب من إدارة الأبيض منذ فترة طويلة إقامة المعسكر قبل المباراة بـ48 ساعة.

من جهته، أشاد كارتيرون بالتزام لاعبى الزمالك بالتعليمات التى منحها لهم الجهاز الفني قبل مباراة سموحة السكندرى التى أقيمت مساء الخميس، فى الدوري المصري الممتاز، بشأن تفادى الحصول على الكروت الصفراء التى كانت ستؤثر على غياب بعض اللاعبين قبل مباراة الأهلي المقبلة.

وقال كارتيرون، إن خوض الزمالك مباراة القمة بدون غياب أى من العناصر الأساسية أمر جيد للغاية، وسيكون نقطة إيجابية لصالح فريقه فى لقاء الاثنين المقبل، متمنياً أن يكون اللاعبون فى أفضل حالاتهم الفنية ليلة المباراة.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع