أخبار عاجلة

سامي مغاوري يمازح نجله في حفل «القومي للمسرح»: لما بابا يتكلم تقف

مازح الفنان سامي مغاوري، خلال حفل تكريمه بمهرجان القومي للمسرح لدورته الـ14، نجله كريم مغاوري، وذلك في الوقت الذي كان يحكي فيه «مغاوري» عن نجله، قائلًا له: «لمّا بابا يتكلم تقوم تُقف، يبقى مش في البيت وهنا كمان، الأمر الذي جعل القاعة تضج بالضحك والتصفيق الحاد».

a19a5b06a4.jpg

سامي مغاوري يوجه رسالة شكر لكل من دعمّه في حياته الفنية

وحرص الفنان سامي مغاوري، خلال كلمته أثناء تكريمه في حفل افتتاح مهرجان القومي للمسرح، على توجيه رسالة شكر وعرفان لكل من ساعده وسانده على مدار مشواره الفني والمسرحي، وكل من كان داعمًا له في المجال الفني.

4e94a672e1.jpg

تكريم فاروق فلوكس في المهرجان القومي للمسرح

وفي كلمته خلال حفل افتتاح مهرجان القومي للمسرح في دورته الـ14، قال الفنان فاروق فلوكس، إنه لا يمتلك ثروة نتيجة سنين عمله في الفن، ولكن ثروته الحقيقية تتمثل في امتلاكه ثلاث عمارات وهم أبناؤه الفنان أحمد فلوكس، وابنتاه يُسر وهبة فلوكس، معتبرًا إياهم أغلى شيء في الوجود بالنسبة له.

وحرص أحمد فلوكس على حضور حفل الافتتاح ودعم والده ومساندته لحظة تكريمه على مسيرة عطاء فني امتدت لـ 60 عامًا.

0133668526.jpg

بكاء دنيا سمير غانم لحظة تكريم والديها 

وكان من بين المكرمين في حفل افتتاح مهرجان المسرح القومي، اسم النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، وحضرت الحفل الفنانة دنيا سمير غانم التي قامت بدورها باستلام التكريم، ودخلت في نوبة بكاء حادة، وعبرت عن اعتزازها وفخرها بتكريم والديها، وتأكيدها أن دعوات الناس ومحبتهم الخالصة هى التي تصبرهم على الحال الذي تمر به وشقيقتها إيمي بعد فراق والديها.

هذا الخبر منقول ولا نتحمل أي مسئولية عن مدى صحة أو خطأ المعلومات الموجودة به

 

 

هذا الخبر منقول من الوطن