أخبار عاجلة

وزارة التربية والتعليم تعلن موقع تقديم المدارس الحكومية كي جي

وزارة التربية والتعليم تعلن موقع تقديم المدارس الحكومية كي جي
وزارة التربية والتعليم تعلن موقع تقديم المدارس الحكومية كي جي

خصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابطًا لـ موقع تقديم للمدارس الحكومية كي جي، موضحة أن التقديم لمرحلة رياض الأطفال في المدارس الرسمية والرسمي لغات يتم إلكترونياً من خلال هذا الرابط.

وأكدت أنه يجب ألا يقل سن المتقدم عن أربعة سنوات اعتباراً من أول أكتوبر 2021، مشددة على جميع أولياء الأمور بضرورة الالتزام بإتباع التعليمات بشكل جيد، وكتابة بيانات الطلاب بشكل صحيح وضرورة إتباع تصنيف المدارس حسب المربع السكني الذي يقطن فيه الطالب.

وزارة التربية والتعليم تخصص موقعًا لتقديم المدارس الحكومية كي جي في المدارس الرسمية واللغات

وزارة التربية والتعليم تعلن موقع تقديم المدارس الحكومية كي جي، أصبحت هذه الجملة محل بحث، من قبل أولياء الأمور والطلاب، خاصة مع فتح باب التقديم لمرحلة رياض الأطفال، بحسب ما كشفته الوزارة، مؤكدة أن يجب على ولي الأمر عند فتح الرابط تسجيل الرقم القومى وكلمة المرور التي قام بإنشائها، وهي التي قام ولي الأمر بكتابتها عند إنشاء الحساب الخاص به وذلك من هنا.

ويمكن تسجيل الدخول على موقع تقديم المدارس الحكومية كي جي، من خلال إنشاء حساب جديد وكلمة مرور جديدة في حالة نسيان كلمة المرور.

ولفتت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الموقع يقدم خدمات لأولياء الأمور الراغبين فى التقدم لمرحلة رياض الأطفال لمن يرغب في التقديم بالمدارس الرسمى (الحكومية) على مستوى الجمهورية، والتقديم بالمدارس الرسمى لغات لعدد 18 محافظة.

موقع تقديم المدارس الحكومية كي جي يشمل جميع المحافظات ما عدا تسع محافظات

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن التسع محافظات المتبقية يتم التقديم بها من خلال موقع المديرية، وهي محافظات القاهرة ومحافظة الجيزة ومحافظة الاسكندرية ومحافظة الشرقية ومحافظة المنوفية ومحافظة كفر الشيخ ومحافظة السويس ومحافظة بنى سويف، إضافة إلى محافظة القليوبية.

وأشارت إلى أن جميع أعمال التقديم تتم إلكترونياً ثم يقوم ولي الأمر بطباعة الملف الإلكتروني ووضع صورة منه في الملف الورقي وتقديمه للمدرسة.

هذا الخبر منقول ولا نتحمل أي مسئولية عن مدى صحة أو خطأ المعلومات الموجودة به

 

 

هذا الخبر منقول من الوطن