أخبار عاجلة
مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ملاكي بقنا -

صدر حديثا.. رواية "نزهة سلام" في معرض القاهرة للكتاب 2023

صدر حديثا.. رواية "نزهة سلام" في معرض القاهرة للكتاب 2023
صدر حديثا.. رواية "نزهة سلام" في معرض القاهرة للكتاب 2023

صدر حديثا عن دار تشكيل للنشر، رواية بعنوان "نزهة سلام" للكاتب إبراهيم سعيد زويل، تزامنا مع معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023، فى دورته الـ54، والتى تعقد فى الفترة من 25 يناير وحتى 6 فبراير.

"نزهة سلام" رواية  دراما اجتماعية من فرط الواقعية رآها البعض مرعبة ففي دربه لبلوغ اليقين؛ كان على الدكتور إبراهيم المنسي القيام بزيارة أخيرة لمنزل جده، وسبر أغوار مذكرات خالته الصماء، وبطريق عودته للديار-الذي رآه أشد إيلامًا من النبش بجذور الماضي-بدا الوقوف على أبواب الجنة الثمانية أمرًا مفعماً بالدهشة والتدبر، ومن أمامه يرى كل باب تحفه غمامات من دموع الأفراح والأتراح، حتى تأتي النهاية كي تعانق الإبن المكلوم بعظمتها وجلالها، تنبئه بإنها لم تك بنزهة سلام قط، ولا بقصة مخيفة عن ساحرة الشارع المسدود وقرينها ستر الله.

يشار إلى أن معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023، تنطلق دورته الـ54 تحت شعار "هوية مصر... الثقافة وسؤال المستقبل"، وتقام فعالياته في الفترة من 25 يناير وحتى 6 فبراير المقبل، بمشاركة ما يقرب من 1047 ناشرًا مِصْرِيًّا وَعَرَبِيًّا وَأَجْنَبِيًّا من 53 دولة، ويستقبل المعرض زواره يَوْمِيًّا من 10 صباحًا حتى 8 مساءً، عدا يومي الخميس والجمعة من 10 صباحًا حتى 9 مساءً. وأطلقت اللجنة العليا لمعرض الكتاب تطبيقا إلكترونيا يتيح للناشر والزائر الدخول على كل الخدمات المتاحة المتوفرة بالمنصة الإلكترونية لمعرض الكتاب والتعرف على آخر الأخبار والفعاليات.

ويمكن حجز تذاكر المعرض إلكترونيًا عبر المنصة الرقمية لمعرض الكتاب، كما يمكن الحجز من شباك التذاكر، بجوار باب دخول المعرض "أون لاين" أيضًا سعر التذكرة 5 جنيهات، ولا يوجد حد أقصى لعدد التذاكر المسموح بها للفرد.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع