مروة جالي حسن تكتب : احتفاء كبير بأداء ياسر جلال في «الاختيار 3»عن دور الرئيس السيسي

مروة جالي حسن تكتب : احتفاء كبير بأداء ياسر جلال في «الاختيار 3»عن دور الرئيس السيسي
مروة جالي حسن تكتب : احتفاء كبير بأداء ياسر جلال في «الاختيار 3»عن  دور الرئيس السيسي
إشادة كبيرة حظي بها الممثل المصري ياسر جلال، لدوره في مسلسل الإختيار 3، مؤديا دور الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ كان وزيرا للدفاع.
إشادة لم تتوقف عند التقارب الشديد الذي أبدع فنانو الماكياج في ضبطه، بل أمتد لطبقة الصوت نفسها التي فاجأت الجمهور منذ اللحظة الأولى، ومع كل حديث لياسر جلال، ومع كل إشارة وسكوت وحركة وإلتفاتة وإيماءة يجيد الممثل المصري ويتقن تقليد حركات الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وهو ما إنعكس على مواقع التواصل الإجتماعي منذ اللحظات الأولى.
على أن الإشادة لم يتوقف زخمها منذ تلك اللحظات وحتى الآن، تغريدات مماثلة على مواقع التواصل الإجتماعي، كانت تعظم من شأن أداء ياسر جلال، معتبرين لأسباب فنية أن الممثل المصري يستحق لقب أفضل ممثل خلال الموسم الرمضاني الجاري، لقدرته الكبيرة على الإقناع والتمثيل بهذا القدر، ومحاكاة ردود فعل وتحركات وطبقة صوت شخصية موجودة في الحقيقة.
وعلى الجانب الفني، فإن كثيراً من النقاد أثنوا على أداء ياسر جلال، كان أحدهم خالد محمود، الذي قال في مداخلة هاتفية لأحد البرامج الفضائية المصرية، إنه للمرة الأولى يجسد فيها أحد دور رئيس موجود في السلطة، معتبرا أن ياسر عاش تحديا كبيراً بينه وبين نفسه، ومن الطلة الأولى إستطاع وضع نفسه داخل الشخصية.
ويقدم ياسر جلال شخصية الرئيس السيسي، في الفترة التي عين فيها وزيرا للدفاع وقائداً عاماً للقوات المسلحة، خلفا للمشير محمد حسين طنطاوي، في وجود الرئيس المعزول محمد مرسي، عام 2012.
والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، وياسر جلال، وخالد الصاوي، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، سمر مرسى، أمير المصري، محمود البزاوي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، ناردين عبد السلام وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.