أيادي المصريين ترفع بالدعاء لأهل غزة مع حلول الشهر المبارك.. رواد التواصل الاجتماعى يكثفون الدعوات بالنصر.. سياسيون ونواب: غزة شرف الأمة الإسلامية.. ويؤكدون: صيامها لن يطول ستفطر قريبا بكسر الكيان الصهيونى

مع حلول شهر رمضان المبارك تُرفع الأيادي بالدعوات في هذه الأيام المباركة، وبالتزامن مع الحرب الغاشمة التي شنها الاحتلال الصهيوني على إخوتنا في غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي توحد الدعاء لنصر أهل فلسطين، فانتشرت دعوات المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعى داعين الجميع بتكثيف الدعاء لنصر أهل غزة أمام إسرائيل.
الدعاء لغزة يتصدر السوشيال ميديا
الدعاء لغزة يتصدر السوشيال ميديا

ولم يقتصر الدعاء على مواقع التواصل الاجتماعى فحسب، بل دعا النائب عصام هلال وكيل اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس الشيوخ، لنصر أهل غزة قائلا "علينا استغلال الأيام المباركة لتكثيف الدعاء لأهل غزة بأن يحل عليهم الأمن والأمان في شهر رمضان الكريم وينصرهم على عدوهم".

السوشيال ميديا تتزين بالدعاء لغزة
السوشيال ميديا تتزين بالدعاء لغزة

 

ومن جانبها قالت النائبة أمل سلامة عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن الدعاء يغير القدر فعلينا بالدعاء لأهل فلسطين في الأيام المباركة ليحميهم من قسوة الحرب الغاشمة وينصرهم على أعدائهم".

مواطنون يدعون لأهل غزة فى رمضان
مواطنون يدعون لأهل غزة فى رمضان

 

كما قال طارق البرديسي خبير العلاقات الدولية، إن الاحتلال الإسرائيلى سفاح القانون الدولى العام وعدو الأمم المتحدة، مضيفا أن غزة هي شرف الأمة الإسلامية وتجويعها وصيامها لن يطول ستفطر قريبا على كسر الكيان الصهيوني.

 

الدعاء لأهل غزة
الدعاء لأهل غزة

وشدد محمد أبو العلا رئيس الحزب العربي الناصري على تكثيف الدعاء لأهلنا في فلسطين ونصرهم على الكيان الصهيوني ووقف الحرب الغاشمة عليهم وحمايتهم من كل مكروه.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع