باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. احتجاجات فى باريس تطالب بخروج فرنسا من حلف الناتو.. كازاخستان تعيد تسمية عاصمتها.. تحذيرات من موسم أنفلونزا مدمر ببريطانيا.. والكويت تحظر تصدير البيض

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. احتجاجات فى باريس تطالب بخروج فرنسا من حلف الناتو.. كازاخستان تعيد تسمية عاصمتها.. تحذيرات من موسم أنفلونزا مدمر ببريطانيا.. والكويت تحظر تصدير البيض
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. احتجاجات فى باريس تطالب بخروج فرنسا من حلف الناتو.. كازاخستان تعيد تسمية عاصمتها.. تحذيرات من موسم أنفلونزا مدمر ببريطانيا.. والكويت تحظر تصدير البيض

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

موسكو: مقتل 4 مدنيين وإصابة اثنين آخرين فى قصف أوكرانى بوسط مدينة دونيتسك

أعلنت سلطات مدينة دونيتسك مقتل 4 مدنيين وإصابة اثنين آخرين على الأحياء السكنية جراء قصف أوكراني على وسط المدينة، نفذ بصواريخ مدفعية غربية.

احتجاجات فى باريس تطالب بخروج فرنسا من حلف "الناتو" والاتحاد الأوروبى

تجمع آلاف المواطنين الفرنسين فى ساحة القر الملكى فى العاصمة الفرنسية باريس للاحتجاج على بعد دعوة حزب "الوطنيين" المطالبة باستقالة رئيس البلاد.

"فيتش" تتوقع نمو اقتصاد الكويت 8% فى 2022

توقعت وكالة "فيتش سلوشنز" أن يسجل الناتج المحلى الإجمالى الحقيقى للكويت نمواً بـ8%، خلال العام الجارى ليكون أسرع معدل نمو منذ 2012، وأن يبلغ النمو 4.6 %، فى 2023.

مصرع 21 شخصا بينهم 19 طفلا بحادث مروع فى جنوب إفريقيا

لقى 21 شخصا مصرعهم، من بينهم 19 طفلا، بعد اصطدام شاحنة عملاقة بسيارة على الطريق السريع بالقرب من بونغولا في شمال كوازولو ناتال بجمهورية جنوب إفريقيا.

زلزال بقوة 6.6 درجة على مقياس ريختر يضرب تايوان

قالت وسائل إعلام تايوانية، إن زلزالا بقوة 6.6 درجة على مقياس ريختر ضرب الجزيرة، وأوضحت أن الزلزال حدث منذ دقائق وكان عمقه 10 كيلومترات.

مصرع 7 أشخاص إثر انهيار للتربة في منجم بإندونيسيا

انتشل عناصر إنقاذ إندونيسيون 7 جثث بعدما طمر انزلاق للتربة في منجم للذهب مخالف للقانون حوالى 20 شخصا..

اليمن: مقتل وإصابة 3 مدنيين بانفجار لغم ومقذوف حوثى فى الحديدة والجوف

لقى مدنى مصرعه وأصيب 3 آخرون بجروح، جراء انفجار لغم ومقذوف من مخلفات الحرب في محافظتي الحديدة والجوف.

رسميا.. كازاخستان تعيد تسمية عاصمتها أستانا وتحدد مدة ولاية الرئيس 7 سنوات

وقع رئيس كازاخستان، قانونا تعاد بموجبه تسمية عاصمة كازاخستان أستانا، بعد تسميتها نور سلطان عام 2019.

الملك تشارلز يشكر موظفي خدمات الطوارئ البريطانية لعملهم خلال فترة الحداد

أعرب الملك تشارلز الثالث عن شكره لموظفي خدمات الطوارئ البريطانية لعملهم خلال فترة الحداد على الملكة إليزابيث الثانية.

الكويت: رصد حالات شراء أصوات لصالح بعض المرشحين بالانتخابات التشريعية

تمكن رجال المباحث الجنائية بالكويت، من ضبط عملية شراء أصوات تخص أحد المرشحين في الدائرة الثانية، وألقوا القبض على 7 أشخاص يعملون لمصلحة المرشح، ومبالغ مالية مجهزة لشراء.

فرنسا تطفئ واجهات قصر فرساي وهرم اللوفر قبل ساعة عن المعتاد لتوفير الطاقة

أعلنت وزيرة الثقافة الفرنسية ريما عبد الملك أنه سيتم إطفاء واجهة قصر فرساي وهرم اللوفر قبل ساعة عن المعتاد لتوفير الطاقة.

الكرملين: سيناريوهات استخدام روسيا للسلاح النووى مذكورة فى عقيدتها العسكرية

أعلن المتحدث الصحفي باسم الرئاسة الروسية (الكرملين) دميتري بيسكوف أن سيناريوهات استخدام بلاده للسلاح النووي مذكورة في عقيدتها العسكرية.

السعودية: منع استخدام علم المملكة وصور القيادة على السلع

أكدت وزارة التجارة السعودية منعها الأفراد والمنشآت التجارية من استخدام علم المملكة المتضمن لفظ الجلالة وكلمة التوحيد وشعار الدولة (السيفين والنخلة) في التعاملات التجارية من "مطبوعات..

نيبال: سقوط 14 قتيلًا جراء أمطار غزيرة وسيول وانهيار أرضى

شهدت مدينة نيبال انهيارا أرضيا نجم عن هطول أمطار غزيرة، ما أدى إلى مقتل ما لا يقل عن 14 شخصا، وإصابة سبعة آخرين..

تحذيرات من موسم أنفلونزا "مدمر" فى بريطانيا بالشتاء لتزامنه مع موجة كورونا

حذرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية من حدوث موسم انفلونزا وصفته بالـ"مدمر" هذا الشتاء فى المملكة المتحدة نظرا لأنه من الممكن أن يتزامن مع ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا.

الكويت تحظر تصدير البيض بدءاً من 1 أكتوبر المقبل

أصدر وزير التجارة والصناعة بالكويت فهد الشريعان القرار رقم 128 لسنة 2022، بحظر تصدير البيض الطازج خلال الفترة من 1 أكتوبر 2022 حتى 21 مايو 2023.

السلطان هيثم يصل بريطانيا لتقديم التعازي في وفاة الملكة إليزابيث.. صور

وصل سلطان عمان، السلطان هيثم بن طارق، إلى المملكة المتحدة اليوم في زيارة تستغرق عدة أيام؛ يقدم خلالها التعازي في وفاة الملكة إليزابيث الثانية.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع