أخبار عاجلة
بورصة الدواجن اليوم الجمعة 22-10-2021 في مصر -
مكافحة النمل الأبيض في 11 منطقة بالإسكندرية -

باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا..الكاظمى:اذهبوا للانتخابات وأنهوا الفساد بالعراق..جونسون يستحضر "الضفدع كيرميت" خلال حديثه عن المناخ أمام "الأمم المتحدة"..بلينكن يؤكد على دعم أمريكا لليبيا

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث العالمية أو العربية، ينشر " اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار الموضوعات خلال الساعات الماضية.

مصطفى الكاظمى: اذهبوا إلى الانتخابات وأنهوا الفساد فى العراق

أعلن رئيس مجلس الوزراء العراقى مصطفى الكاظمي، اليوم الأربعاء، إنجاز جميع متطلبات العملية الانتخابية بشكل تام، مشددا على ضرورة أن تخلو من الفساد أو التزوير. وحث كافة العراقيين على المشاركة بهدف إنهاء حقبة الفساد في البلاد.

b8ca269c1e.jpg

 

 

 

جونسون يستحضر "الضفدع كيرميت" خلال حديثه عن المناخ أمام "الأمم المتحدة"

تحدث رئيس الوزراء البريطاني أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة بشكل خاص عن البيئة بأسلوب فكاهي، واستحضر لهذا الهدف "الضفدع كيرميت" وإله الرياح في أساطير اليونان.

b631446326.jpg

 

تفكيك قنبلة تعود للحرب العالمية الثانية فى روما بعد إجلاء 3 آلاف شخص

فككت القنابل التابعة للجيش الإيطالى ، قنبلة من الحرب العالمية الثانية ،تزن 500 رطل وبها 120 كجم من المتفجرات  فى منطقة مونتيروتوندو بروما، وقامت السلطات بإجلاء ما يقرب من 3 آلاف شخص من أجل حمايتهم، وفقا لصحيفة "المساجيرو" الإيطالية.

202109230942394239
 

العثور على حطام طائرة "أن-26" المفقودة فى إقليم خاباروفسك

أعلنت إدارة النقل الشرقية التابعة للجنة التحقيقات الروسية، اليوم الخميس، العثور في إقليم خاباروفسك، على حطام طائرة يُعتقد أنه يعود لطائرة "أن-26" المفقودة منذ أمس.

5e767bbb1e.jpg

 

بلينكن يؤكد على دعم أمريكا لليبيا ذات سيادة ومستقرة

شارك وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن الليلة الماضية في المؤتمر الوزاري الخاص بليبيا على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة .

وجاء في بيان للمتحدث باسم الخارجية الأمريكية نيد برايس على الموقع الإلكتروني للوزارة، أن بلينكن شارك في اجتماع وزاري حول ليبيا على هامش الجمعية العامة للأمم المتحدة التي استضافتها فرنسا وألمانيا وإيطاليا، وحضر الاجتماع وزراء خارجية الدول المشاركة في عملية برلين بالإضافة إلى جيران ليبيا الإقليميين وممثلي الأمم المتحدة.

 

33c667b4c5.jpg

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع