أخبار عاجلة

جريمة فى قبور شبين الكوم.. عاطل ينبش المقابر بزعم فك أعمال السحر.. استخرج رفات 30 متوفى من 3 قبور.. غضب بين الأهالى ومطالب بحماية حرمة الموتى.. والأمن ينجح فى القبض على المتهم ويفرض كردونا أمنيا على المنطقة

شهدت مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، واقعة مؤلمة، عندما تجرد عاطل من مشاعر الإنسانية وقام بنبش القبور واستخرج رفات 30 جثة من قبورها، الأمر الذى تسبب فى غضب أهالى مدينة شبين الكوم.

وقدم أهالى مدينة شبين الكوم ببلاغ للشرطة، فتحركت على الفور والقت القبض على المتهم وحررت محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يقول خالد عباس، أحد الأهالى: فوجئنا بنبش عاطل القبور واستخراج رفات 30 متوفى،، مضيفا أن ما حدث إنتهاكا لحرمة الموتى، مطالبا مديرية الأمن بتوفير أمن على المقابر حتى لا تحدث مثل هذه الواقعة .

ويضيف صلاح حماقى، من أهالى مدينة شبين الكوم، ومقيم سكن بالقرب من المقابر: فوجئنا بقيام أحد الأشخاص بنبش القبور واستخراج رفات 30 متوف من 3 قبور من مقابر مدينة شبين الكوم، وقمنا على الفور بإخطار قوات الأمن وتم إلقاء القبض على المتهم وفرض كردون أمنى من قبل قوات الأمن حول المقابر.

نبش قبور الموتى بحجة إستخراج أعمال السحر (1)

وتمكنت مباحث قسم شبين الكوم من إلقاء القبض على المسؤل على مقابر شبين الكوم، وذلك عقب قيام عاطل بنبش القبور وإخراج رفات 30 متوف وجارى التحقيق معه ،تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، إخطارا من اللواء عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية، يفيد بإلقاء القبض على المسؤل على مقابر شبين الكوم بمحافظة المنوفية، وذلك عقب قيام عاطل بنبش القبور وإخراج رفات 30 جثة وجارى التحقيق معه ،تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

نبش قبور الموتى بحجة إستخراج أعمال السحر (2)

وكانت مباحث قسم شبين الكوم، شكلت فريق بحث جنائي برئاسة المقدم أحمد عرفة رئيس مباحث قسم شبين الكوم، وتم إلقاء القبض على عاطل وذلك حال قيامه بفتح مقابر بمدينة شبين الكوم، بجحة إخراج أعمال سحر، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

نبش قبور الموتى بحجة إستخراج أعمال السحر (3)

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع