مسار إجبارى الحلقة 10.. عتاب بين على وحسين والأم.. ومجدى حشيش يزور قاتل حبيبة

مسار إجبارى الحلقة 10.. عتاب بين على وحسين والأم.. ومجدى حشيش يزور قاتل حبيبة
مسار إجبارى الحلقة 10.. عتاب بين على وحسين والأم.. ومجدى حشيش يزور قاتل حبيبة

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "مسار إجباري" الذي يذاع عبر قناتي CBC و CBC دراما في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساءً، بالتزامن مع عرضه عبر WATCH IT، وصلة عتاب بين حسين (أحمد داش) ووالدته نعنانة (بسمة) وعلي (عصام عمر) ووالدته إحسان (صابرين)، بسبب إخفاء الأبناء سر وفاة والدهم عمر البرنس (محمود البزاوي) وملاحقة العصابة لهم وتهديد العائلة.

وفي ظل تفكير علي وحسين في حلول للخروج من مأزقهم، يزور مجدي حشيش (رشدي الشامي) الدكتور صفوت مصباح "المدن في قتل حبيبة الكردى" في محبسه ليسأله عن مكان أبحاث حبيبة، ويوعده بإخراجه من السجن حال تسليمه الأبحاث.

ويفكر علي وحسين في التخلص من مسعد عن طريق اصطدامه بالدكتور مجدي حشيش الذي يعمل لديه، حيث يرى ضرورة إبلاغ حشيش عن مكالمات مسعد مع والده عمر البرنس، والتي قد تسيء لسمعته، وبهذا يمكن التخلص منه نهائيا.

ويعرض مسلسل مسار إجبارى بطولة أحمد داش وعصام عمر على قناة CBC فى السادسة و5 دقائق مساء، وعلى قناة الحياة 11:15 مساء، وعلى قناة ON الساعة 10:30 مساء، وعلى القناة الأولى المصرية 12 منتصف الليل.

مسلسل مسار إجبارى من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

للمزيد من أخبار مسلسلات رمضان عبر بوابة دراما رمضان اضغط هنا

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع