مسلسل حق عرب الحلقة 9.. أحمد العوضى يعانى من الغدر والخيانة مرتين

شهدت أحداث الحلقة 9 من مسلسل حق عرب، الذى يعرض حاليا ضمن ماراثون دراما رمضان 2024 إصابة عرب (أحمد العوضى) بالصدمة، بعد تعرضه خلال أحداث الحلقة للغدر مرتين من أقرب الأشخاص إليه.

حيث جاءت صدمته الأولى بعد معرفته أن حبيبته حنان (دينا فؤاد) تعمل بشكل غير مشروع برفقة زوجة والدها، وأنها تنصب على الرجال فى الشارع من أجل المال وبطرق غير مشروعة، وذلك قبل يوم من ذهابه إلى منزلها لطلب يدها رسميا.
وأثناء معاناته من غدر حبيبته، وأثناء وجوده في الملهى الليلى يأتي إليه رباح (وليد فواز)، وهو أحد أعدائه، ويشمت فيه بسبب قصة حنان، وعندنا يحاول أحمد العوضى معرفة من أبلغه بذلك، يخبره أن شقيقه (محمد أحمد ماهر) هو من أخبره بذلك لأنه أصبح يعمل معه، لتأتي الصدمة الثانية إلى عرب، وهي أن شقيقه ذهب للعمل مع عدوه.

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

يعرض مسلسل حق عرب يوميا على قناة ON فى تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، والإعادة الأولى في تمام الساعة 5:15 صباحاً، والإعادة الثانية 11:15 صباحا، وتُعرض على قناة ON Drama في تمام الساعة 9 مساءً، وتعاد الحلقة في تمام الساعة 12 مساءً، وتكون الإعادة الثانية في تمام الساعة 3 مساءً، كما يعرض بالتزامن على منصة Watch it.

العوضي
العوضي

 

دينا فؤاد
دينا فؤاد

 

أحمد العوضي فى حق عرب
أحمد العوضي فى حق عرب

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع