تعرف على موعد عودة بعثة الأهلى للقاهرة بعد مواجهة الزمالك فى نهائى الكأس

تعرف على موعد عودة بعثة الأهلى للقاهرة بعد مواجهة الزمالك فى نهائى الكأس
تعرف على موعد عودة بعثة الأهلى للقاهرة بعد مواجهة الزمالك فى نهائى الكأس

تعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى إلى القاهرة مباشرة عقب الانتهاء من خوض مباراة الزمالك التي تجمع الفريقين مساء اليوم على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض في نهائي كأس مصر.

وتقرر أن يرتدي النادي الأهلي طاقمًا من القميص الأحمر والشورت الأسود والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأزرق، بينما سيرتدي الزمالك طاقمًا من اللون الأبيض بالكامل، ويرتدي حارس مرماه طاقمًا باللون الأصفر كاملًا.

وتم التأكيد خلال الاجتماع الفني على أن المباراة سوف تنطلق في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي حال نهاية الوقت الأصلي بالتعادل سيتم اللجوء إلى وقت اضافي مدته نصف ساعة بواقع شوطين، وفي حال استمرار التعادل سيتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي  على التحدث مع لاعبيه طوال الأيام الماضية عن الأخطاء الدفاعية وإهدار الفرص وغيرها من الأزمات التي عانى منها الفريق خلال المباريات الأخيرة محلياً وأفريقياً، كما تحدث كولر عن الأدوار المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء من أجل حسم اللقب لصالح الأهلي.

ويعول المدرب السويسري في مباراة الليلة على أوراق رابحة يأتي في مقدمتها ، حسين الشحات ورضا سليم وبيرسي تاو وموديست وكهربا الذي سيكون له دور في مباراة الليلة بنسبة كبيرة بعد الغياب عن أخر 3 مباريات للفريق محلياً وأفريقياً ، كما يعتمد المدير الفني على نجوم أخرين أمثال محمد عبد المنعم ورامي ربيعة وأمام عاشور وعلي معلول ومحمد هاني ومروان عطية ومن خلفهم الحارس الشاب مصطفى شوبير.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع