الأهلى يغلق المستشفى قبل مواجهة بلاتينيوم بدوري الأبطال.. رامي ربيعة يدعم الأحمر في الموقعة الأفريقية.. محمود متولي ينتظر الضوء الأخضر لتأمين الدفاع.. السولية يشارك في الوسط .. وأحمد فتحي يدعم القائمة

فرضت مباراة الاهلي وبلاتينيوم الزيمبابوي نفسها على سطح الأحداث الكروية داخل القلعة الحمراء في ظل الرغبة الجامحة لدى جمهور المارد الأحمر بمواصلة الأنتصارات التي يُقدمها الفريق تحت قيادة مدربه السويسري رينيه فايلر حيث فاز الأهلي في 8 مباريات محلية إعتلى بهم قمة الدوري مُحققاً العلامة الكاملة.

أهداف الاهلي في المواجهة الافريقية

يتطلع الأحمر للفوز أفريقياً على بطل زيمبابوي غداً من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل للأدوار التالية وإستعادة لقب أفريقيا الغائب عن قلعة الجزيرة منذ عام 2013 ، ويتسلّح الفريق بكتيبة النجوم القوية في الفريق خاصة وأن النادي أغلق أبوابه أمام المُصابين بعد تماثل بعض اللاعبين وأعلان جاهزيتهم لمباراة الغد.

084c0805f2.jpg

رامى ربيعة مدافع الفريق كان أحد اللاعبين المُصابين الذين غابوا عن أخر إرتباطات الأحمر حيث غاب عن مباراة الإتحاد السكندري الأخيرة بالدوري للأصابة قبل أن يتماثل للشفاء من إصابة العضلة الخلفية التى لحقت به مؤخراً ، وأكد الجهاز الفنى جاهزية رامى ربيعة لمواجهة بلاتينيوم الزيمبابوى، موضحاً أنه تم الإطمئنان على جاهزية اللاعب بعد مشاركته بقوة في تدريبات الفريق ، موضحاً أن الجهاز الفني فضّل إراحة اللاعب من مواجهة الأتحاد الأخيرة حتى لا تتجدد إصابته وتقرر إعفاؤه منها ليكون جاهزاً لمباراة بطل زيمبابوي.

d86a089dc1.jpg

محمود متولي يدعم الدفاع

وبعيداً عن ربيعة فإن محمود متولي الذى يغيب عن مباريات الاهلي منذ مباراة الزمالك في السوبر المحلي بات جاهزاً هو الأخر للمباريات وينتظر الضوء الأخضر من فايلر للمشاركة أساسياً في لقاء بطل زيمبابوي بعدما تعافي تماماً من إصابة الخلفية.

83d73d169e.jpg

فيما أثبت عمرو السولية الذى اُصيب بنزلة برد شديدة أبعدته عن مباراة الاسماعيلي جاهزيته للمشاركة في المباريات بشكل جيد خاصة بعدما ظهر بشكل مُتميز في لقاء الأتحاد السكندري الأخير بالدوري ، ولا يختلف الأمر كثيراً بالنسبة لأحمد فتحي قائد الجبهة اليُمنى الذى عانى من "ورم" في الركبة قبل أن يتماثل للشفاء منه ويصبح جاهزاً للمباريات.

19702ff13f.jpg

الخطيب يطمأن على اللاعبين

محمود الخطيب رئيس النادي أطمأن على حالة اللاعبين وروحهم المعنوية قبل مواجهة بطل زيمبابوى المرتقبة، وأشاد باللاعبين بعد الانتصارات الأخيرة محلياً والتى جعلت المارد الأحمر يتربع على قمة الدورى برصيد 24 نقطة جمعها من 8 انتصارات.

cde1b6f98b.jpg

وكان محمد مرجان المدير التنفيذى للنادى الأهلى أكد أن الجهات الأمنية وافقت بشكل رسمى على حضور 10 آلاف مشجع لمباراة الأهلى وبلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوى المقرر لها فى الساعة التاسعة مساء السبت على ملعب استاد السلام، ضمن الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

جدير بالذكر، أن الأهلى يمتلك 3 نقاط بالمركز الثانى بترتيب المجموعة بالتساوى مع الهلال السوداني، بينما يتزيل بلاتينيوم ترتيب المجموعة بدون نقاط، ويتصدر النجم الساحلى التونسى الترتيب بـ6 نقاط.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع