كيف دعم المصريون بالخارج "السيسي" ضد مؤامرات الإخوان الأخيرة؟

كيف دعم المصريون بالخارج "السيسي" ضد مؤامرات الإخوان الأخيرة؟
كيف دعم المصريون بالخارج "السيسي" ضد مؤامرات الإخوان الأخيرة؟

في ظل الدعوات الممنهجة التي تشنها جماعة الإخوان الإرهابية، ضد الدولة المصرية، في الآونة الأخيرة، كمحاولة لإثارة الفتنة والوقيعة بين أبناء الشعب الواحد، فإن أبناء الجالية المصرية في الخارج، يحتشدون في مسيرات لإعلان تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ودعم استقرار وأمن الوطن.

 

متابعة الحملة الشرسة

 

كشف بهجت العبيدي مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج، متابعة المصريين بالخارج، عن كثب كل ما يحدث في مصر، وينظرون بعين المراقب للأحداث التي تقع في المنطقة، موضحًا أن المصريون يتابعون تلك الحملة الشرسة التي يتعرض لها الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي تستهدف الدولة المصرية متمثلة في الرئيس والمؤسسة العسكرية، وأننا كنا أول من حذر الشعب المصري من الانسياق وراء الأكاذيب والافتراءات التي تبثها القنوات المعادية لمصر والتي تختلقها جماعة الإخوان الإرهابية.

 

وذكر العبيدي أن الشعب المصري الواعي كان عند الحدث وحسن الظن به، وأدرك بحسه الوطني الصادق الصافي حجم المؤامرة التي تحاك على مصر وعلى العمود الفقري لمؤسسات الدولة المصرية، متمثلة في القوات المسلحة المصرية الباسلة، ومؤسسة الرئاسة متمثلة في السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

مؤتمر تأييد في السعودية

 

بينما نظم الاتحاد العام للمصريين بالخارج، بالعاصمة الرياض، بالمملكة العربية السعودية، مؤتمرًا حاشدًا الليلة الماضية، واستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

 

وقال عادل حنفي نائب رئيس اتحاد المصريين في الخارج، والمتحدث الرسمي بالمملكة العربية السعودية: إن المؤتمر أقيم تحت شعار "كلنا معاك"، وحضره أبناء مصر من جميع مناطق إقامتهم بالسعودية، حاملين صور الرئيس السيسي، وأعلام مصر ليعربوا عن دعمهم وتأييدهم للرئيس السيسي ووقوفهم بجوار جيش مصر العظيم وشرطتهم الباسلة ضد الحملة الممنهجه التي تقوم بها بعض أجهزة المخابرات العالمية لدول معادية.

 

دعم الجالية المصرية في نيويورك

 

فيما احتشد أبناء الجالية المصرية في نيويورك، بالأعلام واللافتات التي تحمل عبارات الترحيب، للاحتفال بوصول الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى الولاية الأمريكية، للمشاركة في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة الـ74، كما احتشدوا لتوديعه، عائدًا لأرض الوطن.

 

وقالت إيمان وهمان إحدى أبناء الجالية المصرية في أمريكا ومن منظمي الاحتفالية، إن أبناء الجالية المصرية بأمريكا حرصوا على الحضور لاستقبال الرئيس السيسي لحظة وصوله كرسالة دعم وتأييد له أمام العالم كله.

 

وكان وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس، إلى أرض الوطن بعد مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، وسط استقبال حافل من المصريين.

 

وداعب الرئيس السيسي، الحضور، قائلا لهم: "صباح الخير، إيه اللي مصحيكم بدري كده النهاردة الجمعة، الموضوع مش مستاهل خالص"، مؤكدًا أن الشعب المصري أصبح واعيا جدا، ولن يقبلوا تزييف الواقع.

 

وأضاف أن ما حدث قبل ذلك لن يتكرر مرة أخرى، معقبا: "عشان ربنا، وعشان المصريين متقلقوش من حاجة".

 

وقال "السيسي"، إن مصر في نظر زعماء العالم "زي الفل"، وكافة الأمور تسير بشكل جيد، مضيفا: "مينفعش نسمع كلامهم ونصدقه ونتعامل معاه.. الموضوع مش كده خالص".

 

وأكد "السيسي"، أنهم يحاولون رسم صورة من الكذب والافتراء والتشويه وتقديم صورة ليست حقيقية، مشددًا أنه لا يمكن خداع المصريين، مضيفا: "إحنا جامدين أوي، والبلد جامدة أوي بيكم يا مصريين".

 

وجه الرئيس السيسي، رسالة إلى المصريين، قائلا: "يا مصريين خلوا بالكم مش هيسبوكم.. مش هيسبوكم تنجحوا، ومش هيسبوكم تتهنوا على أي حاجة، هى حرب بينا وبينهم، مجموعة أد كده والشعب كله، بتصدقوهم إزاي".

 

وأكد أن الإعلام عليه واجب ودور كبير في توعية المواطنين، والتصدي للشائعات، مضيفا: "متسبوش الناس البسطاء"، منوهًا بأن مكانة مصر بشعبها.

 

وكانت قنوات الإخوان الإرهابية، حرضت على تظاهر الشعب المصري ضد النظام، ولكن فشلت مخططاتها، وخرج  خرج الآلاف من المصريين في مسيرات تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي، في منطقة المنصة بمدينة نصر بالقاهرة حيث أقيمت سلسلة من العروض والفقرات أحياها الفنانون محمد فؤاد ومحمد رمضان ومحمود الليثي ومحمد نور، وشارك في الاحتفال عدد من نجوم الفن والشخصيات العامة والنواب وأعضاء عدد من الأحزاب.

 

 

 

هذا الخبر منقول من الفجر