اشتباكات الأندية واللاعبين صداع فى رأس اتحاد الكرة.. أزمة كهربا مع الزمالك تنتهى بتوثيق العقد.. شئون اللاعبين تنصف نبروه على سموحة.. 8 ملايين جنيه للنجوم بعد انتقال إبراهيم حسن للزمالك من صفوف الدراويش

ما زالت الخلافات والأزمات تحاصر وتلاحق اتحاد الكرة كل يوم وكل ساعة، فبعد انتهاء مجلس الجبلاية من أزمة ما، لا تمر ساعات إلا وأزمة جديدة تظهر على السطح وآخر هذه الأزمات هى ملف شكوى اللاعبين والأندية ضد بعضهم البعض ودخول اتحاد الكرة دور الوسيط لإنهاء الخلاف والأزمات ومن أشهرها:

1- توثيق عقد كهربا فى اتحاد الكرة ينهى الأزمة مؤقتا

f790a5a168.jpg

أنهى نادى الزمالك أحد أهم الملفات التى كانت ستسبب فى أزمة خلال الأيام المقبلة وهى اعتماد عقد محمود كهربا فى اتحاد الكرة وبقاء اللاعب لمدة 3 سنوات مقبلة بعد الأنباء القوية التى ترددت عن قرب انتقال اللاعب للأهلى ليتحرك مسئولو الزمالك ويتم اعتماد عقد كهربا القديم فى اتحاد الكرة، لتنتهى الأزمة مؤقتا التى كانت ستتسبب فى إثارة أزمة بين الزمالك والأهلى فى حالة صحة الأنباء بانتقال كهربا للأهلى.

2-شئون اللاعبين تنصف نادي نبروه على سموحة

a83747aa7f.jpg

من الأزمات التى شهدت خلافات بين ناديي نبروه وسموحة بعد مطالبة نادى القسم الثانى بحقوقه من محمد فرج عامر رئيس النادى السكندري وعضو البرلمان، حيث أكد مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة ورئيس لجنة شئون للاعبين، أن اللجنة قررت أحقية نادي نبروه في الحصول على 600 ألف دولار من سموحة بعد إعارة اللاعب عبد الله بكري إلى الباطن السعودي.

 كان سموحة قد أعار عبد الله بكري إلى الباطن السعودي الصيف الماضي مقابل مليون و800 ألف دولار قبل تفعيل عقد بيعه وانتقاله فيما بعد إلى نادى بيراميدز وبناء على ذلك أصبح من حق نادى نبروه الحصول على 600 ألف دولار بناء على العقد المبرم بين سموحة ونبروه عند انتقال بكرى للنادى السكندرى، قبل أن يتقدم سموحة باستئناف على القرار.

3- 8 ملايين جنيه للنجوم من الإسماعيلى

5d1481b423.jpg

شهد انطلاق الموسم الحالى مشادات كلامية بين محمد الطويلة رئيس نادى النجوم وبين مسئولي الإسماعيلي بأحقية النجوم فى اللاعب إبراهيم حسن حال الرغبة فى بيعه قبل أن ينتقل للزمالك ليتم رفع شكوى فى اتحاد الكرة لتعلن  لجنة شئون اللاعبين تغريم النادى الإسماعيلى 500 ألف دولار لصالح نجوم المستقبل، بعد بيع إبراهيم حسن لنادى الزمالك دون الرجوع إلى نجوم المستقبل وفقا للعقد، وبالتالى أحقية الأخير فى الشرط الجزائى.

 



 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع