جولة مع الفنانين.. عمرو دياب يعلن طرح كل حياتي في الأسواق اليوم

جولة مع الفنانين.. عمرو دياب يعلن طرح كل حياتي في الأسواق اليوم
جولة مع الفنانين.. عمرو دياب يعلن طرح كل حياتي في الأسواق اليوم

يحرص نجوم الفن على مشاركة جمهورهم بما يدور في حياتهم اليومية وأعمالهم الفنية والسينمائية، وتأتي المشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما يجعل متابعيهم يحرصون على التعليق على تلك التدوينات.

وفي السطور التالية ترصد "الفجر" عبر جولة داخل صفحات الفنانين أبرز ما جاء في صفحاتهم اليوم الخميس.

عمرو دياب يعلن طرح كل حياتي في الأسواق اليوم

أعلن الفنان عمرو دياب عبر حسابه الشخصي على تطبيق الصور انستجرام، عن طرح النسخة الأصلية من ألبومه الجديد "كل حياتي" في سوق الـCD، ليفاجئ جمهوره بهذا القرار بعد أن كان يرتقب طرح الألبوم رسميًا غدًا الجمعة.

وأكد عمرو دياب على توافر CD الألبوم في الأسواق خلال الوقت الحالي، بالإضافة إلى طرح الألبوم عبر iTunes، وAppleMusic، ويوتيوب، وباقي المتاجر الإلكترونية.

نشوى مصطفى تدعو لفاروق الفيشاوي

وجهت الفنانة نشوى مصطفى رسالة إلى الفنان فاروق الفيشاوي بعد إعلان الأخير عن إصابته بالسرطان، إذ كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: "استاذ فاروق الفيشاوى ربنا يعافيك ويتم شفاك بنحب حضرتك يااستاذنا".

وكان فاروق الفيشاوي، قد فجّر مفاجأة كبيرة، مساء أمس الأربعاء، خلال الحفل الافتتاحي لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، بعد ما أعلن عن إصابته بمرض السرطان، ومكافحته للمرض خلال تلك الفترة.

أحمد سعد يهنئ شيرين عبد الوهاب بألبوم نساي

حرص الفنان أحمد سعد على تهنئة صديقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، بمناسبة اقتراب موعد طرح ألبومها الجديد "نساي"، والتي قامت بطرح بوستراته خلال الفترة الماضية.

 

وشارك أحمد سعد، صورة بوستر ألبوم شيرين عبر حسابه على إنستجرام، وعلق قائلًا: "الف مبروك صديقتي العزيزة النجمة شيرين عبد الوهاب على ألبوم نساي وبقول إنك بجد فخر للاغنية العربية وعمل قيم حقيقي".

عاصي الحلاني يعلن الانضمام لـ إليسا في حملة التوعية ضد سرطان الثدي

أعلن النجم اللبناني عاصي الحلاني عن انضمامه لحملة التوعية ضد مرض سرطان الثدي، التي أطلقتها إليسا تحت رعاية وزارة الإعلام اللبنانية وتحمل اسم "مشوار ما بينتسى"، من أجل التوعية وإجراء الفحوصات والكشف المبكر في حالة الشك بالمرض.

وغرد الحلاني عبر حسابه الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي تويتر قائلا: "أنا عاصي الحلاني بضم صوتي لصوت إليسا وبشد ايدي على ايد الصديق معالي وزير للتوعية والكشف المبكر حتي يصير مشوار سعادة وفرح وأكيد #مشوار_مابينتسى".

 

 

 

هذا الخبر منقول من الفجر