"دعم مصر" يفتتح مقره الجديد بالتحمع الخامس .. السويددى: مقر الائتلاف فرصة لتحقيق التواصل المجتمعى مع المواطنين ..طاهر أبو زيد: نتحمل مسؤولية التعبير عن طموحات المصريين..والمقر يعبر عن وح جديدة لعمل الائتلاف.


كتب محمد عبد العظيم – تصوير عمرو مصطفى

افتتح النائب محمد زكى السويدى مع عدد من قيادات ائتلاف دعم مصر المقر الرئيسى لاائتلاف فى منطقة التجمع الخامس، حيث شارك فى الافتتاح النائب طاهر أبو زيد والنائب سعد الجمال وسمير الخولى وعبد الهادى القصبى وأحمد زيدان، وعقب الافتتاح أجرى النواب جولة فى مقر الائتلاف الجديد.

السويدى: المقر الجديد له دور فى التواصل

وقال النائب محمد زكى السويدى رئيس ائتلاف دعم مصر، إن المقر الرئيسى سوف يكون له دورًا كبيرًا فى التواصل المجتمعى مع المواطنين، مشيرًا إلى أنه سوف يكون ملتقى للأفكار والقوانين، حيث تم تجهيزه بالشكل المناسب من خلال القاعات وغيرها من أجل التعبير عن نبض الشارع فى ظل الظروف الراهنة التى تتطلب التواصل وتوفير أجندة تشريعية تعبر عن المواطنين.

 

وأضاف السويدى، خلال كلمته بافتتاح مقر ائتلاف دعم مصر بالتجمع الخامس، أن البرلمان أقر خلال الفترة الماضية العديد من القوانين، معربا عن أمله فى تحقيق التواصل مع المواطنين من خلال المقرات التى يفتتحها الحزب.

ووجه رئيس ائتلاف دعم مصر، أنه الشكر للدكتور وليد دعبس على تجهيز المقر الرئيسى فى وقت قصير حتى يكون جاهزا للتواصل مع المواطنين.

طاهر أبو زيد: الأغلبية تعبر عن طموحات الشعب

فيما قال النائب طاهر أبو زيد، الأمين العام لائتلاف دعم مصر "الأغلبية البرلمانية"، إن الائتلاف يضم 370 نائبا يمثلون الأغلبية فى مجلس النواب، وهم يتحملون مسؤولية التعبير عن طموحات المصريين تحت القبة.

 

وأضاف "أبو زيد"، فى كلمته بافتتاح المقر الرئيسى الجديد لائتلاف دعم مصر فى منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، أن نواب الائتلاف يدركون خطورة المرحلة وصعوبتها، والجميع لديهم ثقة فى قواتنا المسلحة الباسلة وتعاونها مع أجهزة الشرطة فى مواجهة الإرهاب، الذى يعد أبرز التحديات التى تواجهها الدولة المصرية.

وأوضح الأمين العام لـ"دعم مصر" فى كلمته، أن الائتلاف يتحمل مسؤوليته فى مواجهة التحديات والصعوبات، سعيا إلى حسم المشكلات التى يواجهها المجتمع، مشددا على أن المقرات التى يفتتحها تعد فرصة سانحة للتقرب من المواطنين والتعرف على مشكلاتهم وآرائهم فى القوانين.

أكد النائب صلاح حسب الله المتحدث الرسمى باسم ائتلاف دعم مصر، على أن المقرات الجديدة التى يفتتحها الائتلاف تعد تعبيرًا عن تدشين روح جديدة لعمل الائتلاف.

وأضاف حسب الله، على هامش افتتاح المقر الرئيسى للائتلاف، أن أبواب المقرات سوف تكون مفتوحة أمام المواطنين لتلقى أفكارهم ومقترحاتهم ومشاكلهم، مشيرًا إلى أن الائتلاف سوف يتلقى كل ذلك ويسعى إلى حله والتعبير عنه خلال مناقشة القوانين.

وأوضح المتحدث الرسمى باسم ائتلاف دعم مصر، أن هناك العديد من مشروعات القوانين التى يسعى البرلمان إلى إنجازها مثل قانون الإدارة المحلية وقانون العمل وغيرها من القوانين.

المكتب السياسى يجتمع عقب الافتتاح

كما عقد الائتلاف اجتماع المكتب السياسى لائتلاف دعم مصر "الأغلبية البرلمانية" برئاسة النائب محمد زكى السويدى وحضور أعضاء المكتب، وذلك عقب افتتاح المقر الرئيسى للائتلاف فى التجمع الخامس بالقاهرة.

أكد النائب أحمد محمد زيدان ، عضو المكتب السياسي لائتلاف دعم مصر،  أن اجتماع المكتب السياسي شهد الحديث عن الأجندة التشريعية خلال الفترة المقبلة،  مشيرا إلى أن أولويات الأجندة التشريعية ستشمل قوانين التأمينات الإجتماعية والبناء الموحد والإدارة المحلية والتجارة الإلكترونية.

وأضاف " زيدان"  في تصريح خاص لليوم السابع،  أن المؤتمر الذي يعقده الائتلاف مساء اليوم،  سوف يعرض الأجندة التشريعية بحضور نواب الائتلاف،  مشيرا إلى أن مقرات الائتلاف سوف تبدأ فى استقبال المواطنين من أجل التعرف على مشاكلهم والعمل على حلها من خلال مشروعات القوانين التى يناقشها.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع