حصاد دراما رمضان السبت.. نجاة زوج غادة عبدالرازق من الموت بصيد العقارب.. ياسر يورط ولاء فى مشكلة بمسلسل بابا جه.. سلوى عثمان تكتشف سرقة ابنها لنقود العوضى بحق عرب.. وأحمد رزق يرفع السلاح بوجه كرارة ببيت الرفاعى

شهدت حلقات مسلسلات دراما رمضان 2024، الكثير من الأحداث الشيقة، حيث شهدت الحلقة السادسة من مسلسل صيد العقارب للفنانة غادة عبد الرازق عدة أحداث مثيرة بدأت بنجاة "ياسين" الذي يجسد شخصيته الفنان محمد علاء زوج "عايدة" من الموت بعدما أطلق عليه والدها حسن ضرغام والذي يجسد شخصيته الفنام أحمد ماهر النار.

 

8b6c7b3cee.jpg

سلوي عثمان

 

فيما شهدت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 6 بطولة غادة عبد الرازق المذاع على قناة CBC ومنصة Watch it، الذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، نشوب مشادات بين "عايدة" غادة عبد الرازق، ووالدها "حسن ضرغام" أحمد ماهر، حيث حاول إشعال نار غضب مقتل شقيقها حتى تنقلب على زوجها "ياسين" محمد علاء، ونفس الأمر حدث بين رياض الخولي وابنه "ياسين" بعد ذهب له فى المستشفى وحاول إقناعه بأن "حسن ضرغام" هو من تسبب فى الجدار بينهما وأنه كان السبب فى معاملتهما لبعضهما مثل الأغراب.

 

acdd185a4d.jpg

مسلسل بيت الرفاعي

 

وسردت الحلقة السادسة من مسلسل بابا جه، تسارع في الأحداث بعد أن خاض "ياسر" مهمة جديدة بدلاً من هشام "أكرم حسني" الذي لم يذهب لعمله كـ"أب للإيجار" ليجبر "ياسر" على الذهاب بدلاً منه، بينما يذهب "هشام" لحضور عيد ميلاد ابنه شقيق زوجته.

 

وسرعان ما وافق "ياسر" على طلبات الشاب "زياد" الذى كان يجلس برفقته في المنزل، ويهذبان إلى إحدى الحفلات التي أقيمت داخل إحدى المدارس، لتصادف المدرسة نفسها التي تعمل فيها "ولاء"، ليفضح أمره وسط الطلاب.

 

15c478e7a2.jpg

مسلسل حق عرب

 

بينما كشفت الحلقة السادسة من مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، الكثير من الأحداث، حيث اكتشفت ماجدة - سلوى عثمان اختفاء النقود التى كانت تضعها فى خزانتها، وأول من شكت فيه هو ابنها على - محمد أحمد ماهر، لأنها أبلغته بمكان تلك النقود كما أبلغته أن عرب " أحمد العوضى " كان قد تركها من أجل على أخوه حتى يستطيع فتح مكتب المحاماة. 

 

وبالفعل عندما تحدثت إليه ماجدة لتسأله على النقود أخبرها أنه بالفعل أخذها ودفعها مقدماً للمكتب، وطالما عرب قد تركها له فبالتأكيد هى من حقه.

 

استكملت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل بيت الرفاعى للنجم أمير كرارة والذى يتم عرضه على قناة ON، بحديث ياسين (أمير كرارة) مع فاروق (أحمد رزق)، بأنه لم يقتل والده، وأنه كان هناك مشاكل عديدة بينهما ولكن رغم ذلك كان والده يحترمه ويعتبره الكبير طوال الوقت حتى لو لم يقلها بلسانه.

 

يطلب ياسين من فاروق إعادة والدته وأخوته إلى المنزل والا سيقتله ووقتها سيدخل السجن على حق، كما كشف ياسين لفاروق بأنه عندما التقى بوالده فى المكتب، والده عرض عليه أن يكون الكبير ولكنه رفض، ليشعل فاروق من الكلام ويرفع السلاح فى وجه ياسين الذى يستطيع ضربه والإفلات ويتوعده بأنه سيصل إلى قاتل والده وبعد ذلك سيتصرف معه.

 

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع