7 صنايع والحب ضايع.. براد بيت يدخل عالم النحت والتجميل والعناية بالبشرة بعد فشل 9 علاقات.. قصص حب غير رسمية ألهبت الوسط الفنى فى هوليوود.. والنتيجة النهائية زواج من جينيفر أنيستون وأنجلينا جولى

7 صنايع والحب ضايع.. براد بيت يدخل عالم النحت والتجميل والعناية بالبشرة بعد فشل 9 علاقات.. قصص حب غير رسمية ألهبت الوسط الفنى فى هوليوود.. والنتيجة النهائية زواج من جينيفر أنيستون وأنجلينا جولى
7 صنايع والحب ضايع.. براد بيت يدخل عالم النحت والتجميل والعناية بالبشرة بعد فشل 9 علاقات.. قصص حب غير رسمية ألهبت الوسط الفنى فى هوليوود.. والنتيجة النهائية زواج من جينيفر أنيستون وأنجلينا جولى

يبدو أن النجم العالمى براد بيت سينطبق عليه المثل الشعبى "7 صنايع والبخت ضايع"، ليس البخت فى العموم ولكن البخت فى الحب، فرغم النجاح الكبير الذى حققه براد بيت فى عالم السينما والأعمال الجديدة التى قام بها إلا أنه فشل عاطفيا.

 

 

دخول براد بيت عالم التجميل والعناية بالبشرة

فبجانب كونه أحد أهم نجوم هوليوود قرر بيت الدخول إلى عالم منتجات التجميل، من خلال إطلاق خط للعناية بالبشرة، الذى يناسب الجميع، حيث يسعى بيت من خلال منتجاته، إلى إبطاء عملية شيخوخة الجلد بقدر الإمكان، بغض النظر عن نوع البشرة، وبالتالى فإنه يحميها من التقدم فى السن، وفقًا لموقع الشركة، وصرح بيت لمجلة Vogue قائلا "لا أريد أن أهرب من الشيخوخة، لأنه مفهوم لا يمكننا الهروب منه، وأتمنى من الجميع أن يحاولوا التأقلم مع الفكرة، كما أننى أرى أن فكرة مكافحة الشيخوخة "سخيفة" و"قصة خيالية"، لكن الحقيقة تكمن فى علاج البشرة بطريقة صحية"، ويضيف الموقع أن المنتجات، التى تتراوح أسعارها بين 80 دولارًا إلى 385 دولارًا، تحتوى على مكونين نشطين حصريين حاصلين على براءة اختراع وهما GSM10 وProGR3.

 

براد بيت نحات من الدرجة الأولى

كما أضافة بيت مهنة "نحات" إلى سيرته الذاتية الرائعة، فكان لدى براد، البالغ من العمر 58 عامًا، تسعة أعمال فى معرض متحف سارة هيلدن للفنون فى فنلندا، مؤخرا، وحسب ما نشره موقع "ديلى ميل" البريطانى، حضر العرض صديقه ديبران تريو، ونشر عنه بحماس على وسائل التواصل الاجتماعى، وكتب: "الليلة الماضية احتفلنا بصديقنا العزيز، أول عرض فنى لـ براد بيت، وكان الجميع فى مكان بعيد وسط الفنون، وإن القول بأن عمله رائع، هو بخس بحقه، لأنه فنان حقيقى يخلق من العاطفة الشديدة والقيادة والتفانى فى مهنته أمر متواضع وملهم".

 

وتضمنت القطع الأصلية عدة قطع تحت عنوان "جرح رصاصة ذاتية فى المنزل"، الذى يتكون من رصاصات محصورة بلورية من السيليكون البلاتينى، وتضمنت القطع الأكبر حجمًا صندوقًا برونزيًا بحجم التابوت مع اختراق اليدين والقدمين والوجوه من زوايا مختلفة، ونحتًا على الحائط من الجبس يسمى "Aiming At You I saw Me"، كما تضمنت إحدى القطع الصغيرة منزلًا صغيرًا متواضعًا مصنوعًا ما يبدو أنه كتل من الخشب ولحاء الأشجار.

 

وقام النجم الفائز بالأوسكار بصياغة العديد من "حاملات الشموع للأحباء" التى وصفها الفنان بأنها "صنعت فى زمن كوفيد"، ولم يحضر براد بيت العرض، وحتى الآن لا توجد معلومات عن مقدار القطع المختلفة التى سيتم بيعها أو ما إذا كان قد تم بيع أى منها، كما تضمن المعرض أعمال الفنان توماس هوزيجو، والمغنى نيك كيف.

 

 

علاقات براد بيت العاطفية 

كانت حياة براد بيت العاطفية منقسمة إلى قسمين ما قبل أنجلينا جولي وما بعدها باعتبارها العلاق الفاصلة فى حياته، كما أن أنجلينا الوحيدة التى أنجب منها براد وتبنى برفقتها باقى أطفاله لينعم بعائلة كبيرة، بعد انفصاله عن جولى لم يعلن براد عن أى علاقة بشكل رسمى رغم الكثير من الشائعات، وقبل جولى كان يوجد نحو 8 علاقات الأولى مع روبن جيفنز والتى ارتبط بها من 1986 حتى 1987 وهى ممثلة شاركت فى مسلسلات الـ"sit com"، الثانية جيل شولين وهى ممثلة أمريكية شاركت فى العديد من أفلام الثمانينيات والتسعينيات، وفى عام 1989 ارتبطت جيل ببراد بيت وأعلنا خطبتهما، وتركت جيل براد بعد 3 أشهر فى بودابست أثناء تصوير دورها فى فيلم Phantom Of The Opera.

 

أما حبيبة براد بيت الثالثة فهى كريستينا آبلجيت، ففي نفس العام ارتبط براد بالممثلة كريستينا آبلجيت الحاصلة على جائزة الإيمي 2003، وكانت تبلغ 18 عاما فقط عندما بدأت في مواعدة براد، واصطحبته معها في MTV Movie Awards لكنها تركته في منتصف الحفل من أجل رجل آخر، أما الرابعة فهى سينتيا ارتبط براد بالمغنية البريطانية "سينيتا" لمدة عامين فى أواخر الثمانينيات.

 

وجولييت لويس كانت العلاقة الخامسة فى حياة براد بيت، ففي نهاية 1989 بدأ براد قصة حب مع الممثلة "جولييت لويس" والتي كانت أصغر منه بـ10 سنوات تقريبا، وتبلغ 16 عاما، وللمرة الثانية يرتبط براد بفتاة أقل من 20 عاما، وعملا معا فيلمين في أعوام 1990 و1993، بعد انفصال براد عن جولييت، ارتبط بالعارضة جيتكا بوهليديك، ولكن يبدو أن العارضة السمراء لم تستطع أن تنسيه حبيبته السابقة جولييت، حيث قال "براد" في عام 1994، خلال ارتباطه بجيتكا، "ما زلت أحب امرأة ما، والمشكلة أننا نعتقد أن الحب ينتصر على كل شىء، وهذا الأمر ليس صحيحا".

 

وجاءت العلاقة السابعة مع النجمة العالمية جوينيث بالترو ففى عام 1994 بدأت قصة حب جذابة للصحافة، وتحمل توقعات بزواج قريب بين النجم براد بيت والنجمة جوينيث بالترو، وأثناء علاقتهما قدما معا "Seven" ويعد من أهم أفلام براد، اعلن وجونيث خطبتهما عام 1996 وأصبحا "الثنائى الذهبى" فى هوليوود، لكن  بعد شهور من الخطبة تركت جونيث براد، وفي أحد حواراتها تحدثت جونيث بصراحة عن علاقتها ببراد وقالت إنها كانت مغرمة به فعلا، ولكنها لم تكن مستعدة آنذاك، فهي كانت في أوائل العشرينات، كما أن براد كان مناسبا جدا لها، ولكن لم تكن تعلم ماذا كان يتوجب عليها فعله حينها.

 

في العلاقة الثامنة قرر براد الزواج وكان من النجمة العالمية جنيفر أنيستون، ففي عام 1999 نظم وكلاء براد وجنيفير لقاء بين النجمين وارتبطا لمدة عام ثم انتهت القصة بحفل زواج رومانسي على البحر في ماليبو مع بداية الألفية الثالثة، وظل الثنائي محور اهتمام الصحافة وخصوصا مع نجاح مسلسل جنيفير "Friends"، كما ظهر براد في إحدى حلقات الموسم الثامن كضيف شرف في المسلسل، ولعب دور صديق قديم تكرهه "ريتشل" التي تجسدها جنييفر، ما أثار سخرية الجمهور وكان سببا في نجاح الحلقة.

 

وفى عام 2004 ظهر الزوجان فى جولة بمتحف مدام توسو في لندن، لكن في سبتمبر مرت علاقتهما ببعض التوتر، وهي نفس الفترة التي بدأ فيها تصوير فيلم "Mr And Mrs Smith" وفي يناير 2005 أعلنا انفصالهما، ليرتبط بالنجمة العالمية أنجلينا جولى، لتصبح علاقة حب يتحدث عنها الجميع، ثم الزواج، ثم الانفصال الذى لم ينتهي رسميا وحتى الآن الأمر فى المحاكم.

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع