الكلام فى التريند على إيه؟.. التعديل الوزارى والسير الذاتية تسيطر على الأكثر بحثا ورضا حجازى يتصدر.. أستون فيلا يحقق فوزه الأول بالبريميرليج وتألق مصطفى محمد مع نانت بفرنسا.. ونعيم عيسى قبل ظهوره مع عمرو الليثى

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم السبت، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

مؤشرات جوجل
مؤشرات جوجل

رضا حجازى

سيطر التعديل الوزاري الجديد على قائمة المؤشرات والترند في مصر، خلال الساعات الماضية، بعد موافقة مجلس النواب على جميع الترشيحات المتضمنة الواردة بكتاب الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية بشأن التعديل الوزارى. لكن كان الأكثر صدارة هو اسم رضا حجازى، وزير التربية والتعليم الجديد، خلفا للدكتور طارق شوقي.

الدكتور رضا حجازي
الدكتور رضا حجازي

التعديل الوزاري الجديد

وجاء التعديل الوزاري الجديد.. كالتالى:

 الدكتور رضا حجازى لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

هانى عاطف نبهان سويلم، لوزارة الموارد المائية والرى.

الدكتور خالد عاطف عبد الغفار محمد، لوزارة الصحة والسكان.

محمد أيمن أحمد عاشور، وزيرا للتعليم العالى والبحث العلمى.

سها سمير، لوزارة الهجرة والمصريين بالخارج.

أحمد عيسى طه عيسى أبو حسين، وزيرا للسياحة والآثار.

أحمد سمير صالح، لوزارة التجارة والصناعة.

الفريق محمد عباس حلمى هاشم، لوزارة الطيران المدنى.

حسن محمد حسن شحاتة، لوزارة القوى العاملة.

نيفين يوسف محمد الكيلانى، لوزارة الثقافة.

اللواء هشام عبد الغنى عبد العزيز أمنة، وزيرا للتنمية المحلية.

محمود مصطفى كمال عصمت، وزيرا لقطاع الأعمال العام.

محمد صلاح الدين، وزيرا للإنتاج الحربي.

نواب البرلمان مع الوزير أحمد سمير
نواب البرلمان مع الوزير أحمد سمير

أستون فيلا

وجاء أيضا في قائمة الأكثر بحثا اسم فريق أستون فيلا، وذلك بعدما حقق أولى انتصاراته فى الدوري الإنجليزي للموسم الحالى 2022-2023، بعد أن تغلب على نظيره إيفرتون بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم، السبت، فى إطار مواجهات الجولة الثانية من البريميرليج.

جاء هدف المباراة الأول لأستون فيلا في الدقيقة 31 عن طريق داني إنجز، ثم سجل بوينديا الهدف الثاني في الدقيقة 85، قبل أن يقلص إيفرتون النتيجة بالهدف الوحيد عن طريق أونانا في الدقيقة 87 من عمر اللقاء.

احتفال لاعبو أستون فيلا بعد الفوز على إيفرتون
احتفال لاعبو أستون فيلا بعد الفوز على إيفرتون

مصطفى محمد

كذلك جاء اسم اللاعب مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر المحترف في نانت الفرنسي، في قائمة المؤشرات، وذلك بعد ظهوره مع فريقه الجديد في الدوري الفرنسي، خلال مباراة ليل، التى أقيمت مساء أمس الجمعة، في افتتاح الجولة الثانية من بطولة "ليجا 1"، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وشارك النجم المصرى مصطفى محمد، مع نانت فى التشكيل الأساسى لفريقه ضد ليل، قبل أن يستبدل فى الدقيقة 79 من زمن اللقاء ودخل بدلا منه اللاعب إيفان جيساند.

 مصطفى محمد

مصطفى محمد

نعيم عيسى

كذلك جاء اسم الفنان القدير نبيل عيسى، في قائمة المؤشرات والترنيدات الأكثر بحثا، وذلك قبل ظهوره غدا الأحد، في برنامج واحد من الناس، المذاع على قناة الحياة، الذى يقدمه الإعلامى عمرو الليثى.

وفى وقت سابق، تواصل "اليوم السابع" مع الفنان القدير نعيم عيسى، بعد تداول أخبار تفيد بتدهور حالته الصحية ودخوله المستشفى، إلا أنه نفى ذلك عبر فيديو لـ اليوم السابع وطمئن الجمهور على حالته الصحية، قائلا: "جمهورى الحبيب.. صورتى اللى في المستشفى قديمة، وأنا الحمد الله بصحة جيدة والصحة عال العال، وكويس الحمد الله ومتقلقوش عليا، وممكن أرجع أمثل تانى وعايش في الإسكندرية بقالى 3 سنين، وكل سنة وأنتم طيبين".

نعيم عيسى مع عمرو الليثي
نعيم عيسى مع عمرو الليثي

 

نبيل عيسى وأسرته مع الليثي
نبيل عيسى وأسرته مع الليثي

 

1
 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع