الزمالك يرفع شعار "لابديل عن الفوز" أمام سيراميكا.. أبناء ميت عقبة يبحثون عن مواصلة الانتصارات للحفاظ على صدارة الدوري.. فيريرا يفتش عن الفوز الـ9.. عواد يواصل حماية العرين ورحيل بن شرقى فرصة لتألق الناشئين

 يدخل نادي الزمالك تحدياً صعباً عندما يلتقي بنظيره سيراميكا، في مباراة الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري العام والتي تجمع الفريقين في تمام التاسعة والنصف على استاد القاهرة الدولي، حيث يبحث الفريق الأبيض عن مواصلة انتصاراته، بعد الفوز الصعب الذي حققه في الجولة الماضية على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف، وذلك للحفاظ على صدارته للدوري ومواصلة الضغط على النادي الأهلي، الذي ينتظر خوض مؤجلاته للدخول بشكل فعلي في المنافسة على قمة المسابقة.

ويتحدى الزمالك العديد من الأمور الصعبة في مباراة اليوم، أبرزها الغيابات التي ضربت صفوف الفريق، بتأكد غياب 10 لاعبين عن المباراة المرتقبة، بين غيابات لأسباب الإصابة، أو استبعاد فني، كما تأكد رحيل أشرف بن شرقي صانع ألعاب نادي الزمالك، عن القلعة البيضاء طبقاً لما أعلنه المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، وذلك قبل ساعات من مواجهة سيراميكا.

الزمالك يسعى للحفاظ على الصدارة
fe0c0be7ec.jpg

يدخل نادي الزمالك مباراة اليوم، محتلا صدارة جدول الترتيب برصيد 48 نقطة من 22 مباراة حقق فيها الفريق الأبيض الفوز في 15 وتعادل 3 وخسر 4، أحرز لاعبوه 38 هدفا ومنى مرماه 23 هدفا، بينما يحتل سيراميكا المركز الـ10 برصيد 26 نقطة من 22 مباراة خاضها الفريق ، فاز في 5 وتعادل 11 وخسر 6 ، أحرز لاعبوه 22 هدفا ومنى مرماه بـ24 هدفا، ويسعى الفريق الأبيض إلى مواصلة الحفاظ على القمة في مباراة الليلة مدافعاً عن اللقب الذي يحمله من الموسم الماضي.

عواد يستمر في حماية العرين

بسبب الغيابات التي ضربت الزمالك لأسباب مختلفة، من المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بنفس تشكيلة المباراة الماضية نظرا لعدم شفاء أي لاعب من المصابين، حيث من المتوقع أن يبدا الفريق الأبيض المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد في حراسة المرمى أمامه الرباعى محمد طارق ومحمود حمدى الونش وحسام عبد المجيد وعبد الله جمعة ، وفى الوسط محمد أشرف روقا وإمام عاشور واحمد سيد زيزو ومحمد اوناجم و يوسف أوباما وأشرف بن شرقى .

5fc761236f.jpg

فيريرا يفتش عن الفوز الـ9

يبحث البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، عن حصد الانتصار رقم 9 مع القلعة البيضاء، وذلك بعدما قاد الفريق الأبيض في 15 مباراة سابقة بمختلف البطولات، حقق خلالهم 8 انتصارات كان أخرها الفوز على البنك الأهلي بنتيجة 2/1 في مباراة الجولة الماضية بالدوري العام، و4 تعادلات وتلقى 3 هزائم.

61b54144f7.jpg

رحيل بن شرقي فرصة ذهبية

حسم نادي الزمالك مصير أشرف بن شرقي لاعب الفريق، بعدما أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، أن اللاعب لن يجدد تعاقده ليتأكد رحيله بنهاية عقده مع الفريق، وهو ما يفتح الباب لتألق ناشئين القلعة البيضاء أمثال يوسف أسامة نبيه، الذي ثبت أقدامه وقدم أوراق اعتماده للجماهير البيضاء خلال أخر مباراتين بشكل كبير.

82bd612f76.jpg


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع