أخبار عاجلة

4 أهداف للأهلى فى موقعة حسين داى بالبطولة العربية.. حصد النقاط الثلاثة من أجل التأهل.. الصفقات الجديدة تسعى للتألق.. البدرى يرفض الخسارة فى القاهرة بعد رحلة كندا.. والأحمر يرغب فى إنهاء الأزمات الفنية


كتب فتحى الشافعى

يُطارد فريق الأهلي أكثر من هدف عندما يواجه نصر حسني داي الجزائري في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، باستاد السلام فى ختام منافسات الدور الأول للبطولة العربية المُقامة حالياً بالقاهرة والإسكندرية ، ويرصد "اليوم السابع" هذه الأهداف في السطور التالية:

1_الصعود للدور التالي

يتطلع المارد الأحمر للفوز على بطل الجزائر من أجل التأهل للدور التالي في البطولة واستكمال المشوار نحو حصد اللقب العربي ، ولا يملك الاهلي أى خيارات أخرى سوى الفوز من أجل التأهل خاصة بعدما خسر الجولة الأولى من الفيصلي الأردني والفوز في الثانية أمام الوحدة الإماراتي.

فريقق الاهلي
فريق الأهلي

2_تجربة الصفقات الجديدة

مازالت الصفقات الجديدة التى أبرمها الأهلي خلال ميركاتو الصيف الجارية ترغب في إثبات نفسها ، فالأهلي تعاقد مع إسلام محارب ووليد أزارو وأحمد الشيخ وهشام محمد وحصل أزارو ومحارب على فرصة في المباراة الماضية أمام بطل الإمارات وسجل محارب هدفاً رائعاً ما يُعزز حظوظ مشاركته مرة أخرى الليلة.

إسلام محارب
إسلام محارب

 

3_البدري لا يرغب في الخسارة

خاض الأهلي مباريات كثيرة هذا الموسم داخل مصر لم يخسر أي منها تحت قيادة حسام البدري المدير الفني ، فالمباراة الوحيدة التى خسرها الأحمر أمام الفيصلي كانت تحت قيادة أحمد أيوب المدرب العام لتواجد حسام البدري في كندا لظروف عائلية لكن الأخير عاد للقاهرة وسيقود الأحمر في مباراة الليلة ويتطلع البدري للفوز من أجل الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم داخل مصر.

حسام البدري
حسام البدري

 

4_إنهاء أزمات المارد الأحمر

خلال مشاركة المارد الأحمر في البطولة العربية ظهرت عدة مشاكل فنية في أداء الفريق كان من أبرزها عدم الانسجام بين اللاعبين وكذلك تراجع مستوى بعض اللاعبين مثال حسين السيد ومحمد نجيب وعمرو جمال وحمودي ويحتاج هؤلاء اللاعبين للتألق مُجدداً من أجل استعادة ثقة الجمهور والجهاز الفني.

أحمد حمودي
أحمد حمودي

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع