أخبار عاجلة
موعد إطلاق الجزء الثالث من مسلسل «حب خادع» -

الكلام فى التريند على إيه.. إيمان الحصرى تكشف تفاصيل وعكتها الصحية فى ظهورها الإعلامى الأول.. سمير صبرى ضمن الأكثر بحثا على جوجل.. ومباراة مصر والجزائر الأبرز فى اهتمامات المصريين.. وهزيمة أرسنال من إيفرتون

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الثلاثاء، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

ظهر اسم الإعلامية إيمان الحصرى، ضمن الأكثر بحثا على جوجل، بعد ظهورها الإعلامى مع إسسعاد يونس فى صاحبة السعادة، إذ قالت الإعلامية إيمان الحصرى في أول ظهور إعلامى لها بعد شفائها، إنه فاجأة وجدت حياتها "اتشقلبت"، متابعة: كانت حياتى طبيعية وكان عندى مشكلة ودخلت المستشفى على أنى أعمل عملية بسيطة وأطلع كمان يوم أو يومين وظللت 8 شهور فى المستشفيات.

إيمان الحصرى
إيمان الحصرى

وأضافت إيمان الحصرى، خلال برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دى إم سى، أن المشكلة ليست في العملية ولكن المشكلة في الخطأ الطبي في العملية والخطأ والمضاعفة واردة، ولكن الطريقة في التعامل مع المهزلة التي حدثت كانت هي المشكلة.

25fb826327.jpg

وتابعت الإعلامية إيمان الحصرى: الأطباء الذين تابعوا الحالة قالوا إن ما حدث كان مهزلة فإذا تمت إجراءات التعامل مع المضاعفات صح مع هذا الخطأ الكبير لم أكن أجلس كل هذه المدة في المستشفى ولكن التعامل كان خطأ، حيث 7 عمليات فى 27 يوما و7 مرات أدخل غرفة العمليات وأخذ بنج كلى وكل مرة الوضع يسئ أكثر وكل هذا جعلنى أجلس 8 شهور فى المستشفيات.

فيما برز اسم سمير صبرى، ضمن الأبرز فى التريندات، قال الفنان صبرى خلال لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، المذاع على قناة on، أن برنامج "هذا المساء" كان من أهم البرامج التى قدمها فى حياته، واستضاف أهم وأشهر النجوم فى مصر والوطن العربى، مشيراً إلى أنه حاول أن ينقل الحوار وان تو وان، إلى حوار استعراضى فى برنامج "هذا المساء".

سمير صبرى
سمير صبرى

e94f910a58.jpg

وأكد سمير صبرى، أنه لا يحب إفشاء أسرار النجوم، وهو ما تعود عليه وتعلمه في حياته المهنية، لافتاً إلى أنه لا يحب البرامج التي تُعرض فى شهر رمضان التى تعتمد على إفشاء أسرار الفنانين، وأنه يستنكر الفنانين الذين يظهرون فى تلك البرامج.

وأضاف سمير صبرى، أن حواره مع الرئيس الراحل صدام حسين، والسيدة فاتن حمامه، وغيرهما من الحوارات الشهيرة والمهمة فى حياته.

وظهرت مباراة مصر والجزائر، ضمن الأبرز فى اهتمامات المصريين اليوم، إذ يخوض فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، منتخبا مصر والجزائر قمة كروية من العيار الثقيل فى الجولة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس العرب المقامة حاليا بالدوحة، ويسعى البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى للفراعنة لمواصلة الحفاظ على سجله خالياً من الهزائم بعد 7 مباريات قاد خلالها الفراعنة فنياً، فلم يخسر، بعدما فاز فى 6 لقاءات وتعادل فى لقاء وحيد وسجل 16 هدف وتلقت شباكه 3 أهداف فقط.

وضمن منتخب مصر والجزائر التأهل رسميا إلى الدور الثانى لبطولة كأس العرب، بعدما حقق كل منهما فوزين متتاليين على لبنان والسودان فى المجموعة الرابعة، ووصولهما إلى النقطة رقم 6، بينما لم يحقق السودان ولبنان أى نقاط.

مصر والجزائر
مصر والجزائر

وتعد آخر مواجهة جمعت المنتخب المصرى مع الجزائر تعود لعام 2010 في نصف نهائي أمم أفريقيا التي أقيمت في أنجولا، وانتهت بفوز الفراعنة برباعية نظيفة جاءت عن طريق حسنى عبد ربه ومحمد زيدان ومحمد عبد الشافى ومحمد ناجى جدو.

وضمن منتخب مصر بقيادة كيروش الحصول على مكافأة من الفيفا قيمتها مليون دولار، ما يعادل 16 مليون جنيه مصرى تقريباً، بعد التأهل رسميا إلى الدور الثانى لبطولة كأس العرب المقامة حاليا فى الدوحة.

فيما تصدر أرسنال تريند تويتر، انتزع فريق إيفرتون فوزا صعبا من ضيفه آرسنال بنتيجة 2 – 1 خلال المباراة التى أقيمت بينهما، على ملعب "جوديسون بارك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز للموسم الحالى 2021 / 2022.

جاء هدف آرسنال الأول عن طريق اللاعب مارتن أوديجارد فى الدقيقة 45 من عمر اللقاء.

أرسنال
أرسنال

سجل هدفى فريق إيفرتون ريشارليسون وديماراى جراى فى الدقيقتين 80 و94 على التوالى.

بهذه النتيجة تواجد فريق آرسنال فى المركز السابع بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 23 نقطة، جمعها من الفوز فى 7 مباريات والتعادل فى 2 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 18 هدفاً وتلقِّى 22.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع