باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى 12 ظهرا.. 5 شهود جدد فى قضية وفاة مارادونا.. كوريا الشمالية تطلق صاروخين باليستيين قبالة ساحلها الشرقى.. ومقتل 9 صوماليين فى هجوم انتحارى بالعاصمة مقديشيو

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم فى السطور التالية:-

شرطة إيطاليا تفكك شبكة تديرها مافيا ندرانجيتا لتهريب الكوكايين لأوروبا

قامت الشرطة الإيطالية ، بتفكيك شبكة دولية لتهريب الكوكايين ، تديرها مافيا كالابريا المعروفة ندرانجيتا وتنقل المخدرات من أمريكا الجنوبية إلى أوروبا.

c14ffc4d24.jpg

الشرطة الإيطالية ـ صورة أرشيفية

كوريا الجنوبية تجرى أول تجربة علنية لإطلاق صاروخ تحت الماء

أعلنت كوريا الجنوبية إجراء أول تجربة علنية لإطلاق صاروخ تحت الماء، وذلك بعد ساعات من إطلاق جارتها الشمالية صاروخين باليستيين باتجاه البحر.

5b967060b8.jpg

صاروخ باليستى ـ صورة أرشيفية

القوات البرية اليابانية تبدأ تدريبات عسكرية على مستوى البلاد لأول مرة منذ 30 عاما

بدأت قوة الدفاع الذاتى البرية اليابانية اليوم الأربعاء، تدريبات عسكرية تضم جميع الوحدات لأول مرة منذ حوالى 30 عامًا فى محاولة لتعزيز قدرتها فى خضم التهديدات الإقليمية المتزايدة.

8b43c80c0b.jpg

الجيش اليابانى ـ صورة أرشيفية

شبكة "CNN": طالبان تمهل أهل مقاطعة قندهار 3 أيام لإخلاء المنطقة

تظاهر المئات في مدينة قندهار بجنوب أفغانستان، أمس الثلاثاء، احتجاجا على ما وصفوه بأوامر طالبان للمواطنين بمغادرة منازلهم مع بداية فصل الشتاء.

e09366e906.jpg

عناصر طالبان ـ صورة أرشيفية

صحيفة أرجنتينية: 5 شهود جدد فى قضية وفاة مارادونا

أعاد المدعون الذين يحققون في وفاة أسطورة كرة القدم دييجو أرماندو مارادونا جدولة مواعيد الشهود الخمسة الجدد الذين سيدلون بشهاداتهم اعتبارًا من هذا الأسبوع ، والذى يبدأ اليوم مع ماكسيميليانو تريمارتشى.

 

688c7ab9b2.jpg

مارادونا

سول: كوريا الشمالية أطلقت صاروخين باليستيين تجاه البحر الشرقى

أعلنت هيئة الأركان المشتركة الكورية الجنوبية، أن كوريا الشمالية أطلقت صاروخين باليستيين تجاه البحر الشرقى.

 

b4294fbe7f.jpg

صاروخ باليستى ـ صورة أرشيفية

مسلحون مجهولون يختطفون 20 أجنبيا من داخل فندق فى المكسيك

أفاد مكتب المدعي العام في ولاية سان لويس بوتوسي بوسط المكسيك، اليوم الأربعاء، بأن مسلحين اقتحموا فندقا في الولاية مساء الثلاثاء، وخطفوا نحو 20 أجنبيا يعتقد أن معظمهم من هايتي وفنزويلا.

bed298b874.jpg

الشرطة المكسيكية ـ صورة أرشيفية

خسائر كارثية تضرب أمريكا.. وبايدن يتحدث عن "رقم مفزع"

قال الرئيس الأمريكي، جو بايدن، إن الخسائر المتوقعة لبلاده من جراء الطقس القاسي هذا العام ستصل إلى 100 مليار دولار.

23aa08296d.jpg

بايدن

 

دعا وزير داخلية النمسا كارل نيهمر، إلى تشديد عمليات ترحيل المهاجرين غير الشرعيين من الاتحاد الأوروبي، مُجددًا رفض قبول اللاجئين الأفغان.

70e062f1e1.jpg

الاتحاد الأوروبى ـ صورة أرشيفية

 

نجيب ميقاتى

إصابة 22 فلسطينيا خلال قمع الاحتلال مسيرات لمساندة الأسرى في نابلس وبيت لحم

 أصيب عدد من الفلسطينيين بالرصاص المعدني المُغلف بالمطاط وبالاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في محافظتي نابلس وبيت لحم.

8eef21512b.jpg

قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية

 

اتهامات سوء السلوك تطارد الأمير أندرو.. صحف: محامو دوق يورك يتحدون محكمة أمريكية ويؤكدون عدم استلامه وثائق دعوى اغتصاب.. فريقه يلوح بـ"اتفاق سرى" ربما يعفيه من المسئوليات المحتملة ومطالبات بالكشف عن تفاصيله

العالم هذا الصباح.. الولايات المتحدة تحتفل بانطلاق فعاليات كرنفال Bushwig.. برشلونة يتلقى إهانة من بايرن ميونخ بدورى أبطال أوروبا.. باريس تغلف قوس النصر بـ14 مليون يورو .. صور

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع