ماذا يحتاج الأهلى لاستعادة بريقه المحلى بعد ضياع الدورى "إكلينيكيا"؟.. تدعيم بعض المراكز الحيوية.. دكة قوية لتعويض غياب الأساسيين.. شحن بطاريات اللاعبين المعنوية.. والتحدث مع موسيماني عن بعض اللوغاريتمات الفنية

بعدما بات ضياع لقب الدوري قريبا بنسبة كبيرة بالنسبة للنادي الأهلي، الذى يحتل المركز الثاني حالياً فى جدول المسابقة، تتساءل الجماهير الحمراء عن مستقبل فريق الكرة.

جمهور الأهلي بدأ يتحدث عن بعض الأمور الخاصة بإعادة فريق الكرة للطريق الصحيح، بعدما بات الفوز بالدورى يحتاج ما يُشبه معجزة كروية، فالأهلي يحتاج للفوز فى آخر مباراتين بالدوري أمام الجونة وأسوان، وخسارة الزمالك فى المباراتين من أجل تتويج المارد الأحمر بلقب الدوري للمرة الـ43 في تاريخ النادي.

ماذا يحتاج الأهلي من أجل استعادة بريقه المحلي؟ هذا السؤال بات يطرح نفسه بقوة بين جماهير الأهلي عقب ضياع لقب الدوري إكلينيكاً.

1_ تدعيم بعض المراكز

يحتاج الأهلي لتدعيم بعض المراكز، بعدما كشفت العديد من المباريات المحلية هذا الموسم، وتحديداً الفترة الأخيرة، عن حاجة الفريق لصفقات جديدة فى عدة مراكز.

8bbc70c176.jpg

ويحتاج الأهلي لتدعيم حراسة المرمى والظهير الأيسر والظهير الأيمن، بجانب حاجة الفريق لمهاجم قوى وصريح يكون بديلا قويا لمحمد شريف.

2_دكة قوية

عانى الأهلي كثيراً هذا الموسم ومن غياب البديل القوى والمناسب، فعندما يغيب أحد لاعبي الفريق الأساسيين لأى سبب من الأسباب يجد الأهلي نفسه فى مأزق بسبب البديل غير القوى فنياً.

3_شحن بطاريات اللاعبين معنوياً

لاحظ كثيرون أن الأهلي تقريباً يُعاني من غياب الحافز، فقد تراجع أداء الفريق بشكل واضح عقب التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا بصفة خاصة.

59c179f93e.jpg

ويحتاج لاعبو الأهلي لشحن معنوياتهم عقب الفوز ببطولة أفريقيا من أجل خلق دوافع جديدة، لذا لابد من عقد جلسات معنوية معهم الفترة المقبلة للشد من أزرهم وشحن بطارياتهم المعنوية للمنافسة على البطولات المقبلة محلياً وأفريقياً، بعدما بات الفوز بالدورى أمراً صعباً للغاية.

4_جلسات مع موسيماني

ويحتاج بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، لعدة جلسات من جانب مسئولين فى النادي للتناقش معه حول عدة أمور فنية، وإصراره على بعض الرؤى الفنية غير المنطقية وقناعته غير الصحيحة فى كثير من المباريات.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع