بالصور.. احتفالية حاشدة لـ"مستقبل وطن" بذكرى 30 يونيو.. الآلاف يحتشدون أمام قصر عابدين.. أحمد جمال يحيى الحفل والمشاركون يرفعون صور الرئيس.. و"ON tv" تنقل بكاميرات طائرة.. وأشرف رشاد: نثق فى السيسي وسنظل خلفه


كتب أمين صالح - تصوير حسين طلال

احتفل الآلاف من أعضاء حزب مستقبل وطن بالإضافة إلى أعداد كبيرة من المواطنين، مساء اليوم الجمعة، بمناسبة الذكرى الرابعة لثورة 30 يونيو بساحة قصر عابدين وسط حضور مكثف من قوات الأمن لتأمين الاحتفالية بالإضافة إلى وجود بوابات إلكترونية للتأمين.

وشهدت الاحتفالية تواجدا مكثفا من الشباب والسيدات للمشاركة فى إحياء ذكرى 30 يونيو،ورفع المشاركون فى الحفل أعلام مصر بالإضافة إلى شعار الحزب، فيما قدم المطربان الشاب أحمد جمال ومحمد شاهين عددا من الأغانى الوطنية خلال الاحتفالية وسط تفاعل كبير مع الحضور الذين رفعوا أعلام مصر والرئيس السيسي.

كما وجه أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن التهنئة لكل الشعب المصرى بمناسبة الذكرى الرابعة لثورة 30 يونيو، مؤكدا أن هذه الثورة كانت وستظل ملك الشعب المصرى كله، كما وجه الشكر لأعضاء مستقبل وطن وأعضاء جمعية من أجل مصر.

وتابع: كلنا تأثرنا بالقرارات الاقتصادية، ولكن نحن نعالج أنفسنا بعمليات جراحية، فهذا الرجل "الرئيس عبد الفتاح السيسي" عاهدنا أن مصر ستكون أفضل، ونحن نثق فيه، وسنظل خلف الرئيس.

وأضاف رشاد: "نحتاج لمزيد من العمل والإخلاص والأخلاق.. فمصر لن تبنى بالنوايا".

وهنأ المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس "مستقبل وطن"، وعضو مجلس النواب، شعب مصر العظيم بيوم ثورته، التى اجتثت الجماعات الإرهابية من أرض مصر لتعود مصر مرة أخرى لأصحابها الحقيقيين، كما وجه الشكر لجميع القادة السياسية وجمعية فى حب مصر ولجميع القوى السياسية.

وأكد رئيس حزب مستقبل وطن خلال كلمته على أن ثورة 30 يونيو كانت وستظل ملكاً للشعب بأكمله وليست حكرًا على أحد بعينه، مشددا على أنه لا أحد من الشعب المصرى لم يتأثر بالقرارات الاقتصادية التى اتخذتها الحكومة المصرية أمس، وأنها ستسبب معاناة للشعب، ولكن تلك القرارات هى الدواء المر الذى يجب أن نتجرعه جميعًا، واصفًا إياه بالعملية الجراحية التى تنفذها الحكومة بدلاً من المسكنات.

وأوضح "رشاد" أن الشعب يجب أن يعى جيدًا فى تلك الفترة أنه لن يتقدم بالكلام والنية فقط، بل نحن بحاجة لمزيد من العمل الجاد على أرض الواقع.

وشدد "رشاد" على ثقته الكاملة بالرئيس عبد الفتاح السيسي الذى عاهد شعبه على أن مصر سوف تنهض قوية مرة أخرى، مشيرًا إلى أن الشعب المصر بأكمله يقف بجانب رئيسه لاستعادة مصر القوية مرة أخرى.

وعلى جانب آخر تفقد مدير أمن القاهرة تأمين الاحتفالية التى ينظمها حزب مستقبل وطن بمناسبة ذكرى 30 يونيو بمحيط قصر عابدين، فيما نقلت قناة ON LIVE، احتفالات حزب مستقبل وطن، أمام قصر عابدين، بذكرى ثورة 30 يونيو، بكاميرات طائرة.

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع