أخبار عاجلة
الصحة العالمية: 4 ملايين مصاب الأسبوع الماضى -

6 صفقات سوبر تقترب من الزمالك فى ميركاتو الصيف.."بديل" ساسى يتصدر الصفقات المحتملة للأبيض.. صخرة زعيم الثغر لدعم الدفاع.. جناح المصرى فى الصورة بتعاقد "حر".. والنسر النيجيرى ضمن المرشحين للعودة

يتصدر بديل التونسي فرجاني ساسي قائمة اهتمامات الزمالك فى الميركاتو المقبل، بعدما فشلت محاولات النادى فى إقناع النجم التونسي بالتجديد والبقاء مع القلعة البيضاء لفترة أطول، لكن الزمالك ليس فى حيرة من أمره بسبب مركز لاعب الوسط أو صانع الألعاب التى كان يقوم بهما ساسي فقط، وإنما فى حاجة أيضا لمهاجم سوبر ولاعب مدافع من الطراز الفريد.

اليوم السابع يرصد أبرز اللاعبين المحتملين لتدعيم الزمالك الصيف المقبل وفق الاحتمالات المطروحة للتدعيم في الفريق الأبيض:

 

عمر كمال عبد الواحد
 

جدد عمر كمال عبد الواحد، جناح المصري البورسعيدي، الصراع بين قطبى الكرة المصرية على ضم اللاعب فى الصيف المقبل، مستغلين انتهاء تعاقد اللاعب مع ناديه بنهاية الموسم الحالي، ويحق له الانتقال لأى نادٍ بالمجان فى الصيف دون تكبيد خزينة القطبين أية مصاريف مالية.

وخرجت أنباء تؤكد أن عمر كمال عبد الواحد اقترب من الانتقال للزمالك في الصيف، بعدما عقد اللاعب جلسة أخرى مع مسئولي ميت عقبة من أجل التعاقد معه فى صفقة انتقال حر.

80bb4b24f3.jpg

النيجيري ستانلي
 

رشح أحد وكلاء اللاعبين النيجيرى ستانلى، مهاجم الزمالك السابق والقادسية السعودى الحالى، للعودة للقلعة البيضاء فى الفترة المقبلة، وعرض اسمه على مسئولى النادى، ويضع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، مركز المهاجم الصريح فى أولويات الصفقات المطلوبة بالقلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وتواجد النسر النيجيرى ستانلى فى صفوف الزمالك فى فترة سابقة على سبيل الإعارة، لكنه رحل بسبب خلاف بين النادى الأبيض وناديه الأصلى وادى دجلة حول قيمة إتمام الصفقة بشكل نهائى لينضم بعدها للقادسية السعودى، ومنه ينتقل للدورى الإماراتى على سبيل الإعارة لنادى عجمان، قبل العودة للقادسية مرة أخري.

e97bd24054.jpg

محمود رزق
 

يعتبر رزق من أهم المواهب التى يراقبها الزمالك ويسعى لضمها فى الانتقالات الصيفية، لتدعيم خط الدفاع الذي عانى من الإصابات المتعددة في الفترة الأخيرة، وأكد محمود رزق، لاعب الاتحاد السكندرى، فى وقت سابق، أنه تلقى عرضاً من الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، موضحا أنه يترك مصيره بيد مجلس إدارة الاتحاد، برئاسة محمد مصيلحي، ويحترم قرارهم، سواء بالبقاء مع زعيم الثغر أو الرحيل.

وقال رزق، إنه حرص على وداع باتشيكو في يومه الأخير بمصر عقب رحيله عن الزمالك، موضحا أن المدرب كان صاحب فكرة التفاوض معه، وتربطهما علاقة جيدة، لذلك حرص على التواجد في وداعه وتقديم هدية تذكارية له.

5fb8f2f3b9.jpg

محمد إبراهيم
 

بدأ مسئولو الزمالك مبكراً تحديد بدائل التونسى فرجانى ساسى، نجم وسط الفريق، وكشف مصدر لليوم السابع، أن إدارة الزمالك أنهت اتفاقها مع نجمها السابق محمد إبراهيم صانع ألعاب سيراميكا للعودة لصفوف النادى لتدعيم خط وسط الفريق، فى الوقت الذى توجد مفاوضات مع أكثر من لاعب آخر فى مركز خط الوسط، منهم مهند لاشين لاعب طلائع الجيش وعدد من اللاعبين الأجانب، منهم وليد الكرتى نجم الوداد المغربى، وإيزى إيميكا لاعب المصرى البورسعيدي.

ومن المقرر أن تشهد صفقة انتقال محمد إبراهيم من سيراميكا للزمالك دخول 2 لاعبين آخرين وهما شادى حسين ورجب بكار، واللذين اقتربا بشدة من الانتقال للفريق الأبيض، بعد اتفاقهما على كافة تفاصيل عقديهما الشخصي، ويتبقى فقط تحديد قيمة الصفقة الثلاثية مع سيراميكا.

1ff9f597f4.jpg

أحمد أيمن منصور
 

طالب بارتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، بضرورو التعاقد مع أحمد أيمن منصور، لاعب بيراميدز، بسبب إجادته المشاركة في أكثر من مركز بالخط الدفاعي فضلاً عن خبراته الكبيرة أفريقياً مع المصرى البورسعيدى وفريقه الحالي.

اللاعب رحب بفكرة ارتداء القميص الأبيض ولكنه اشترط الحصول على 12 مليون جنيه في الموسم الواحد (راتبه في بيراميدز) وهو ما يعرقل سير المفاوضات خاصة في ظل وجود عروض خليجية.

5626805cd9.jpg

 

وليد الكرتى
 

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن اقتراب وليد الكرتي نجم وسط الوداد المغربي من الانضمام إلى نادي الزمالك فى الفترة المقبلة بعدما أعلن فرجاني ساسي الرحيل عن القلعة البيضاء، وذكرت صحيفة "LE 360" المغربية، أن الفرنسي باتريس كارتيرون أبلغ إدارة نادي الزمالك للتعاقد مع وليد الكرتي نجم الوداد المغربي فى الميركاتو الصيفي المقبل.

ويرغب كارتيرون فى التعاقد مع موهبة الوداد المغربي من أجل تدعيم صفوف نادي الزمالك بعد اقتراب فرجاني ساسي من الرحيل عن القلعة البيضاء، وارتبط اسم وليد الكرتي داخل نادي الزمالك فى الميركاتو الصيفي الماضي بعد أن تمسك فوزي البنزرتي باللاعب. 

4656fda055.jpg


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع