حرب أهلية الحلقة 17.. باسل خياط يجبر أروى جودة على الطلاق.. والدة محمود حجازى تحرج مايان السيد.. غيرة جميلة عوض تشتعل من جديد وتتعرف على والد كريم.. ويوسف يتشاجر مع شقيقته بسبب الإدمان

مازالت النجمة يسرا تتصدر مؤشرات البحث فى جوجل بمسلسلها "حرب أهلية"، والنجاح الذى تحققه خلال الأحداث، خاصة وأن
أحداث العمل تدور فى إطار التشويق والعلاقات الأسرية.

وشهدت الحلقة 17 من العمل أحداثا مثيرة، حيث زارت مايان سيد - نور والدة حبيبها زياد - محمود حجازى بعدما طلبت التعارف ، وخلال لقائها بها أحرجتها وقالت لها إن مريم - يسرا من الطبيعى أن تكون مع ابنتها تمارا - جميلة عوض فى الجونة لقضاء إجازة يومين معها وأمر طبيعي إنها لم تأت معها.

 

333008_0
مشهد من المسلسل

وأجبر باسل خياط - يوسف، أروى جودة - فريدة على الطلاق بعدما ذهب لوالدها "علاء قوقة" ليطلب منه أن يتم الطلاق وفقا للأصول، وألا تقوم "فريدة" أروى جودة بخلعه، ليتواصل علاء قوقة مع ابنته "فريدة" لتقطع إجازتها في الجونة، وتذهب إلى منزل والدها لتتم إجراءات الطلاق هناك، من خلال المأذون. 

وتشاجر "يوسف" باسل خياط مع شقيقته "سارة" بعدما اكتشف أنها لا زالت تتعاطى المخدرات وقرر أن يعالجها، وتعرفت "مريم" يسرا على "كريم" صديق "تمارا" وشعرت أنه مهتم ومعجب بها فى الجونة وقت أجازتها، بينما ذهب "يوسف" باسل خياط إلى "نادين" سينيتا خليفة حتى يطمئن على صحة الجنين من أجل تنفيذ خطته للاستيلاء على ميراث "عزيز" رشدى الشامى.

 

وتعرفت "تمارا" جميلة عوض، على والد "كريم" واكتشفت أنهما يعيشان في قارب في البحر، واتصلت "فريدة" أروى جودة بـ"مريم" يسرا وأخبرتها بما حدث من باسل خياط - يوسف، وقالت لها إنها ستسافر إلى القاهرة حتى تلتقي بوالدها وتعرف ماذا حدث.

 

333049_0
مايان السيد

333050_0
مسلسل حرب أهلية

 

ومسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناة CBC و CBC دراما.

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع