بالصور.. معرض خيرى فى الشرقية ينجح فى لم شمل زوجين منفصلين منذ عام ونصف.. "هانى ودعاء" انفصلا بسبب مشاكل الزوجية والتطوع فى عمل الخير أعادهما مرة ثانية.. والزوجة: "لبست فسان فرح عشان تكون بداية جديدة"


الشرقية – إيمان مهنى

لم تكن تدرى دعاء محمد بنت محافظة الشرقية والمنفصلة عن زوجها منذ عام ونصف، أن تطوعها بالمشاركة فى عمل الخير خلال شهر رمضان، سيكون سببا فى إنهاء الخلاف بينهما وعودة الزوجين مرة اخرى ولم شمل اسرتهما وتعود البسمة والفرحة على وجه نجلينهما محمد ومريم.

 

ففى حفل عائلى بمركز الحسينية فى الشرقية عقد قران الزوجين هانى الخضرى ودعاء محمد والذين يعملا فى التربية والتعليم مرة ثانية، حضرة الاهالى والمتطوعين فى معرض الخيرى الذى تطوع فيه الزوجين.

 

وقالت الزوجة "دعاء" لـ"اليوم السابع"، "إننى انفصلت عن زوجى قبل عام ونصف بسبب خلافات زوجية، وحاول العودة والصلح عدة مرات لكنى رفضت، وتطوعت منذ بداية شهر رمضان مع مجموعة من الشباب لجمع الملابس وتغليفها تهميدا للإقامة المعرض الخيرى لملابس العيد ومحاربة الغلاء، حيث أن معظم الشباب المشاركين من زملائى والجيران، زوجى هانى كان يحضر كل يوم بعد التراويح لرؤية محمد ومريم، ثم تتطوع للعمل معنا، ومن هنا وبدء الزملاء خلال الأسابيع الماضية فى مبادرات الصلح بينا".

 

وأضافت بقولها "إننى سعيدة جدا بعودتى لزوجى ولم شمل أسرتى، لافتا أن اطفالها مريم 6 سنوات ومحمد 4 سنوات فى فرحة لا توصف منذ بداية الصلح بينى وبين والدهما. وأصررت على عمل حفل زفاف مرة ثانية وأرتدى الفستان الأبيض، لرغبتى فى بدء حياة من أول وجديد مع زوجى وإنهاء كافة الخلافات، وأن تكون صفحة بيضاء جديدة فى حياتنا"، مشيرة لأن فرحة الحفل وفرحة أصدقائنا والأهالى كانت لا توصف فى الحفل.

 

وعن المعرض الخيرى للشباب مركز الحسينية، أكد محمد الهادى الأيوبى، أحد الشباب المنسقين، لـ"اليوم السابع" إننا مجموعة من الشباب اطلقنا مبادرة خلال شهر رمضان لمحاربة غلاء الأسعار، ونجحنا فى جمع قطعة ملابس بين مستعملة بحالة جيدة أو اخرى جديدة تبرعات من اهل الخير، حيث نجحا فى جمع 47 الف قطعة جديدة و15 الف مستعملة خلال الفترة الماضية، اقامنا معارض فى عدد من قرى المركز، تم توزيعها بالمجان كلها، ومعرض فى مدينة الحسينية، تم توزيع اكثر من 15 الف قطعة، فضلا عن الالاف القطع التى تسليمها لعدد 5 جمعيات خيرية، لتوصليها للاسر بعينها من المحتاجين.

مضيفا أنه شارك فى تلك المبادرة، كلا من حسام ابوالروس واحمد فتحى، ودولت العيسوى، سماح القادرى الذين شاركوا فى جمع الملابس والتعبئة والتغليف تنظيم المعرض الذى اقيم فى معرض بمقر نقابة المعلمين وتم توزيع فيه اكثر من 15 الف قطعة مجانا دون أى رسوم أو اجر رمزى.

كان شهد المعرض إقبالا كبير من قبل الأهالى، الذين توافدوا علية للحصول على ملابس العيد مجانا، حيث تزاحما عدد من الاهالى فى اليوم الاول، الا أنه تم اعادة تنظيم صفوف الزائرين لضمان حصول كل واحد على نصيبه

العروسين هانى ودعاء خلال حفل زفافهم
العروسين هانى ودعاء خلال حفل زفافهم

 

الزوجين خلال مشاركتهما فى المعرض الخيرى
الزوجين خلال مشاركتهما فى المعرض الخيرى

 

معرض شباب الحسينية الخيري
معرض شباب الحسينية الخيري

 

المعرض ينجح فى توزيع الالاف القطع المجانية
المعرض ينجح فى توزيع الالاف القطع المجانية

 

معرض خيرى يلم شمل الزوجين
معرض خيرى يلم شمل الزوجين

 

جانب من المعرض
جانب من المعرض

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع