"الأغنياء في نعيم".. لبنانية تنفق 21 مليون جنيه إسترلينى على عيد ميلادها.. السيدة الثرية تقيم حفلا بقصرها فى ميخاس بإسبانية ضم 10 أفراد فقط.. وصرفت 20 مليونا على فستان مرصع بالألماس.. وأهدت كل ضيف هدية "مفاجأة"

احتفلت سيدة لبنانية ثرية، بعيد ميلادها الأربعين فى حفل فخم بلغت تكاليفه 21.5 مليون جنيه إسترليني، حيث أنفقت حوالي 20 مليون جنيه إسترليني منها على فستان فضفاض مرصع بالجواهر.

 

واستضافت المرأة اللبنانية، التي لم يتم الكشف عن اسمها، فى عيد ميلادها بسهرة بعيدة عن المجتمع لعشرة من أفراد عائلتها وأصدقائها المقربين هذا الأسبوع في قصرها في ميخاس بإسبانيا، والتي تم ربطها عبر الفيديو كونفرنس بـ 20 حفلة صغيرة أقيمت في وقت واحد حول العالم، حضره ما مجموعه 150 ضيفًا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 

الفستان
الفستان

 

وتلقى جميع الضيوف في الحفلات الابتدائية والبعيدة هدايا فخمة ودفعت فتاة عيد الميلاد تكاليف الطعام والمشروبات والتنظيف نيابة عن مضيفيها الاحتياطيين، حول العالم.

 

لكن السيدة اللبنانية حرصت على أن تكون كل العيون عليها، وارتدت  فستان بكاب قيمته 20.1 مليون جنيه إسترليني طوال الليل.

 

التصميم المخصص مستوحى من عباية شرق أوسطية حديثة، وقد صممته المصممة والفنانة البريطانية ديبي وينجهام، 38 عامًا، والتي خططت أيضًا للحفل.

 

كان الرأس المذهل مرصعًا بـ 15 ماسة حمراء نادرة تتراوح أحجامها من قيراط ونصف إلى أربعة قيراط بقيمة إجمالية قدرها 18.3 مليون جنيه إسترليني.

 

درع وجه مزين بعقد قيمته 250 ألف حنيه إسترلينى
درع وجه مزين بعقد قيمته 250 ألف حنيه إسترلينى

هدايا سيدة عيد الميلاد لضيوفها
هدايا سيدة عيد الميلاد لضيوفها

 

كما تألقت مع 20 ماسة سوداء عيار 3 قيراط بقيمة 150 ألف جنيه إسترليني، وماسة بيضاء عيار 10 و 3 قراريط بقيمة 600 ألف جنيه إسترليني، ماسة زرقاء واحدة أقل بقليل من ثلاثة قيراط بقيمة 100000 جنيه إسترليني وستة ألماسات باللون أصفر وزنها قيراط ونصف قيراط بقيمة 420.000 جنيه إسترليني.

 

تم الانتهاء منه بحوالي 4000 ماسة صغيرة من قيراط واحد بقيمة 100000 جنيه إسترليني و 1000 لؤلؤة من المياه العذبة بقيمة 80.000 جنيه إسترليني.

 

وتلقت وينجهام  مساعدة في تصميم الكاب من قبل الفنان الرقمي جارى ماكوين، ابن شقيق مصمم الأزياء الراحل في لندن ألكسندر ماكوين، ولإكمال المظهر، أضافت فتاة عيد الميلاد درعًا للوجه مزينًا بقلادة مخصصة بقيمة 250 ألف جنيه إسترليني من بولجري.

 

تلقى كل ضيف في الحفلة الأساسية في إسبانيا قناع وجه مزينًا بسوار من الألماس بقيمة 65000 جنيه إسترليني احتفظوا به.

 

على الرغم من أن قيود كوفيد 19 تعني أنها لا تستطيع استقبال جميع أحبائها هناك شخصيًا، فقد رتبت المضيفة الكريمة لـ 150 ضيفًا إضافيًا للانضمام إليها عن طريق مؤتمر فيديو من 20 حفلة صغيرة يستضيفها الأصدقاء في أماكن إقامة حول العالم.

 

أقيمت مناسبتان في لندن ولوس أنجلوس وهونج كونج والكويت وقطر، وثلاث فعاليات في دبي وواحد في كل من باريس وطوكيو وموسكو.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع