د. عبير حرب تكتب: ماموقفكم أعداء مصر؟

د. عبير حرب تكتب: ماموقفكم أعداء مصر؟
د. عبير حرب تكتب: ماموقفكم أعداء مصر؟

 

 لكل من شكك ان مصر ستقف من جديد وانها سوف تعود وبقوة.. لكل من كان يعتقد اننا قد اقتربنا من القاع وانها مسالة وقت وتسقط مصر.. لكل من راهن علي فشل قيادة مصر السياسية وعدم قدرتها علي مواجهة الازمات ..... ما موقغكم الان؟

ما موقغكم الان؟، وانتم تروا باعينكم سخف ظنونكم وجهالة عقولكم وعمي بصيرتكم .ماقولكم الان وانتم تشاهدون قطار مصرنا يجري باقصي سرعةوبكل ثقة ليقترب من محطته المنشودة . الان وبكل فخر استطيع القول ان مصر رجعت وبقوة وانه قريبا سيرجع شانها يعلوا ويعلوا ...

الان وعندما اري رئيس جمهورية مصر العربية الرئيس عبد الفتاح السبسي بنحدث بقوة وبصوت مصر في مبني الامم المتحدة وبتكلم في حقائق يخشي الكثير من زعماء العالم ذكرها ويتحدث عن اهم القضايا وعن تورط دول بعينها في مواجهة الارهاب وعن وقوع مصر في بؤرة الخطر الارهابي ومع ذلك وقوفها وبكل حسم في مواجهة الارهاب وعن الحروب الضارية التي تتعرض لها منطقة الشرق الاوسط والدول العربية.

كل هذا امام كبار زعماء العالم .عندما نري كل وسائل الاعلام العالمية والدولية تتحدث عن خطاب الرئيس وتبرز كل ماقاله والقنوات الروسية ايضا و التي اشادت بدعوة الرئيس لحل القضية الفلسطينية واشادت بقوله ان النهوض باي نظام اقليمي او دولي لن يتم الا بمواجهة حاسمة للارهاب كما اهتمت القنوات الاخبارية جميعا بكلمة الرئيس ونقلنها حيث ركزت قناة العربية الاخبارية علي جملة الرئيس ان العالم مازال عاجزا عن مواجهة الارهاب والتصدي للنزاعات المسلحة.

وايضا قامت قناة الحدث بنقل الخطاب كاملا مبرزة دعوة الرئيس للشعب الاسرائيلي والفلسطيني بالتعايش معا وانها قد تكون فرصة لاتتكرر ..كما حدث الاعلامي شون هانيتي الي الرئيس السيسي قائلا لم اري موقفا اكثر شجاعة مما صممتم عليه عندما تحدثتم عن ضرورة تجديد واحداث ثورة في الخطاب الديني فاجاب الرئيس ان الارهاب والتطرف اللذي تقوم به بعض الجماعات هو عبارة عن قراءة خاطئة للدين الاسلامي ..الرئيس السبسي تحدث فسمع له الجميع ولم يتوقف الامر علي ذلك فقد كانت لعباراته صدي رنان في كل العالم . هل كل هذا لايدل ايها المغرضون اننا سلكنا المسار الصحيح!!! .ما قولكم ايها المضللون؟؟؟ مصر قريبا قادمة وبكل قوة عائدة لتكون منارة للشرق والغرب والعالم باكمله كما كانت دائما ...تحيا مصر . .