هل تكون مؤشرات الرحيل عن الزمالك على طريقة حمدى النقاز؟! ..متابعة فرجاني ساسى لصفحة الأهلى السعودى ونشر صورته فى المطار وحصوله على إنذار بشكل متعمد.. وأمير مرتضى يعلق : أين المشكلة فى ذلك

أثار قيام الدولى التونسى فرجانى ساسى، صانع ألعاب الزمالك، بمتابعة الحساب الرسمى لأهلى جدة السعودى عبر تويتر تكهنات عديدة فى الشارع الزملكاوى حول مستقبله مع القلعة البيضاء لاسيما مع وجود مؤشرات سابقة تعلن عزم اللاعب التونسى الرحيل عن ميت عقبة على طريقة زميله التونسى حمدى النقاز الذى حزم حقائبه وغادر القاهرة معلناً نهاية رحلته مع الزمالك بسبب عدم حصوله على مستحقاته المادية ليقرر النادى الابيض شكواه فى الاتحاد الدولى الفيفا .

ساسى يحصل على إجازة من الزمالك بعد الايقاف

وافق الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على منح فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق إجازة لمدة يومين للسفر إلى تونس للاطمئنان على أسرته على أن يعود بعد لقاء طنطا، خاصة أنه لن يشارك فى اللقاء لحصوله على الإنذار الثالث.

d558403826.jpg

ويستعد فريق الزمالك لملاقة طنطا ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدورى المصرى والمقرر لها الأحد المقبل، والتى ستقام على ملعب غزل المحلة بمدينة المحلة الكبرى.

ساسى من الملعب للمطار

وغادر فرجانى ساسى القاهرة بعد ساعات قليلة من انتهاء مباراة فريقه مع أسوان بشكل يبدو أنه مرتب وأثار تكهنات عديدة تشمل توقيت حجز تذاكر الطيران وحقيقة تعمده الحصول على الانذار الثالث للحصول على قسط من الراحة أم أن هناك تفاصيل أخرى.

مدرب الزمالك السابق: ساسى مش عايز يلعب ولازم نحل مشكلته

وفى وقت سابق ، كشف عصام مرعى المدرب العام السابق للزمالك كواليس الأزمة التى يعانى منها التونسى فرجانى ساسى لاعب خط وسط الزمالك.

وقال عصام مرعى، فى تصريحات لقناة "تايم سبورت" مع الإعلامى يحيى حمزة، "أداء فرجانى ساسى مع الزمالك الموسم الماضى كان ملهم وحقق شعبية جارفة وسط جماهير القلعة البيضاء لكن مستواه اتبدل هذا الموسم ".

5c68d8f772.jpg

ويضيف المدرب العام السابق للزمالك "ساسى عنده مشكلة ولازم إدارة الزمالك تحلها لأنه مش عايز يلعب ولا بيتدرب كويس ولا بيتمرن كويس، وأداؤه مع منتخب تونس مختلف تماماً يظهر بمستواه الطبيعى" .

وتابع عصام مرعى "لازم جهاز الكرة يحل مشكلة ساسى حتى يعود لمستواه فهو لاعب محترف وتقيل بلغة الكرة وإذا حلت كل مشاكله وقتها نستطيع محاسبته على التقصير بل نذبحه بعقوبات الكرة المعروفة ولكن تأخير علاج مشكلته يدفع الزمالك لخسارة لاعب مهم".

أهلى جدة ينفى رغبته فى التعاقد مع ساسى بفرمان من جروس

ونفى أحمد بامعوضة، المدير التنفيذى لنادى أهلى جدة السعودى فى وقت سابق، والذى يقوده المدرب السويسرى كريستيان جروس، ما تردد فى الفترة الأخيرة حول رغبة النادى فى التعاقد مع فرجانى ساسى.

201908241026342634.jpg

وقال بامعوضة، خلال تصريحات لقناة SBC السعودية، "غير صحيح تماما ما تردد حول التفاوض مع فرجانى ساسى فى الوقت الراهن، وقد تكون الأخبار اجتهادات صحفية".

أضاف: "لا أعتقد أن فرجانى ساسى يلعب بمركز صانع اللعب، ولم أرَه يقوم بهذا الدور سواء فى الترجى أو النصر أو الزمالك حاليا".

صحيفة سعودية تعلن عزم ساسى فسخ تعاقده مع الزمالك

أعلنت صحيفة البلاد السعودية،فى وقت سابق أن التونسي فرجاني ساسي أخطر إدارة نادي الزمالك، برغبته فى فسخ التعاقد، وبالفعل أصبح قريب من الانتقال لنادي أهلي جدة، ليكون بديلا للبوسني ساريتش.

وانضم فرجانى ساسى إلى صفوف الزمالك مطلع الموسم الماضي، ونجح فى تحقيق لقب الكونفدرالية مع الفريق الأبيض بالإضافة إلى بطولة كأس مصر.

أمير مرتضى :كل لاعب هيعمل متابعة لحساب هنعمل موضوع؟

علق أمير مرتضي منصور المشرف العام علي قطاع الكرة بنادي الزمالك، علي ما شهدته مواقع تواصل الاجتماعي من أنباء كثيرة متضاربة حول الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك عقب سفره بعد نهاية مباراة فريقه أمام أسوان، في الجولة الحادية عشر من منافسات بالدوري الممتاز، قائلا:"ساسي تحدث معنا وحصل علي إذن بالسفر فأين الأزمة في ذلك؟!".

وبسؤاله عن سفر اللاعب بعد مباراة أسوان مباشرة قال أمير مرتضي لليوم السابع:"ساسي تحدث معي عن حاجته لأجازة يومان وحصل علي الإجازة وأنا ممكن حالا أتوجه إلي المطار وأحجز من أي أبلكيشن وأسافر فين الأزمة؟، لا يوجد  أي تفسير لضجة حول لاعب له موعد عودة محدد وحصل علي إذن بالسفر وحرص علي توفير الوقت بالسفر مباشرة فما الداعي لأي حديث عن المسألة؟".

وعن مسألة متابعة ساسي لحساب أهلي جدة وحقيقة المفاوضات معه من النادي السعودي قال المشرف العام علي الكرة بالزمالك:"كل لاعب هيعمل متابعة لحساب هنعمل موضوع؟!".

 

فرجانى ساسى يتابع حساب اهلى جدة على تويتر
فرجانى ساسى يتابع حساب اهلى جدة على تويتر

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع