ميفوتكش على إنستجرام.. محمد رمضان مع ابنه على "فى البيسين".. حفيد الملك فاروق فى إجازة بالساحل الشمالى.. دندنة ورقص رانيا يوسف فى السيارة.. ورقص وفرح شيماء سيف بعد انتهاء عرض مسرحيتها فى الكويت

اشتعل موقع إنستجرام بالعديد من الموضوعات للمشاهير اليوم، لعل أبرزها، قضاء الفنان محمد رمضان عطلته الصيفية مع ابنه على فى حمام السباحة، وزيارة حفيد الملك فاروق فى رحلة بالساحل الشمالى، ودندنة وقص الفنانة رانيا يوسف خلال قيادتها سيارتها.

محمد رمضان فى البيسين مع ابنه على

بعد نجاح مسلسل زلزال فى رمضان، يقضى الفنان محمد رمضان، أوقات عائلة مع أبنائه حيث النزول إلى حمام السباحة، شارك محمد رمضان جمهوره "فيديو" لابنه على حيث قفز فى حمام السباحة، وعلق قائلاً: "مع البطل على محمد رمضان.. الله خير حافظ".

حفيد الملك فاروق فى الساحل الشمالى

يقضى محمد على الابن الأكبر للملك السابق أحمد فؤاد الثانى، وحفيد الملك فاروق مع زوجته إجازة الصيف فى الساحل الشمالى، برفقة زوجته وأبنائه فؤاد وفرح، وعلق حساب الملك فاروق عبر إنستجرام، قائلاً: "محمد على الابن الأكبر للملك السابق أحمد فؤاد الثاني وحفيد الملك فاروق، مع زوجته الأميرة نوال وأبنائهما فؤاد ظاهر وفرح نور على شواطئ مصر بالساحل الشمالي". 

حفيد الملك فاروق فى الساحل الشمالى  (1)
 
حفيد الملك فاروق فى الساحل الشمالى  (2)
 
حفيد الملك فاروق فى الساحل الشمالى  (3)
 
صفحة الملك فاروق
 

دندنة ورقص رانيا يوسف فى سيارتها

يبدو أن الفنانة رانيا يوسف قد اندمجت مع أغنية خليجية خلال قيادتها السيارة، الأمر الذى جعلها تدندن وترقص خلال القيادة.

رقص وفرح شيماء سيف بعد انتهاء عرض مسرحيتها فى الكويت

أجواء احتفالية عقب انتهاء عروض مسرحيتها فى الكويت، حيث الرجوع مرة أخرى إلى القاهرة، ما سبب حالة من الفرح لها وزملائها، وعلقت شيماء سيف على فيديو كانت قد شاركته عبر إنستجرام:" خلصت المسرحية وراجعة بلدى الحمد لله شكرًا من قلبى للشعب الكويتى الجميل العاشق للفن على حبهم الكبير وحسن استقبالهم أحلى جمهور بجد نورتونا".

وأضافت: "كنا بنتعب وعشان عرضنا بدل العرض ٣ فى اليوم لمدة كبيرة ولكن بمجرد مانشوف سعادتكم كان التعب كله بيهون وشكرًا لكل الفنانين زمايلى فى العرض بجد أطيب ناس ويا أهل الكويت الكرام أشوفكم على خير قريبًا فى عمل جديد ومفاجأة ".

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع