5 أسئلة شائكة فى الجولة 27 للدورى.. هل ينجو الزمالك من فخ الطلائع؟.. ماذا يفعل الأهلى فى كمين الداخلية؟.. وسموحة تكتب نهاية بيدرو مع الإسماعيلى أم يستمر؟.. ودجلة مع الرجاء وطنطا ضد الاتحاد من يهرب من الهبوط؟

كتبت لبنى عبد الله

تفتتح، اليوم الثلاثاء، منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدورى العام بإقامة مباراة الزمالك وطلائع الجيش على استاد القاهرة الدولى.

 

وتبدو هناك عدة أسئلة شائكة تنتظر إجابات حاسمة خلال مباريات هذه الجولة المرتقبة للمسابقة المحلية ونستعرضها فى السطور التالية..

 

1- هل ينجو الزمالك من فخ الطلائع؟

7ce7849118.jpg

 

مع دقات الثامنة مساء الليلة سوف يدخل فريق الزمالك اختباراً صعباً عندما يواجه طلائع الجيش على استاد القاهرة الدولى طمعاً فى تحقيق الانتصار السادس على التوالى والثأر من هزيمة الفريق الابيض بهدف دون رد فى الدور الأول.

 

2- ماذا يفعل الأهلى فى كمين الداخلية؟

9f5326ec6b.jpg

 

وفى السادسة مساء الأربعاء يواجه الأهلى نظيره الداخلية على استاد بتروسبورت فى مهمة الحسم المبكر للدورى فى ظل سعى الفريق الأحمر لتحقيق النقاط الثلاثة ليتبقى أربعة نقاط على التتويج بالنجمة الاربعين بشكل رسمى.

 

3- هل يكتب سموحة نهاية بيدرو مع الإسماعيلى؟

74734708c1.jpg

 

وفى الخامسة مساء الخميس وعلى استاد برج العرب بالإسكندرية سوف يواجه الإسماعيلى مطباً صعباً عندما يحل ضيفاً على سموحة، لاسيما فى ظل النتائج المتراجعة للدراويش والمطالبة بإقالة البرتغالى بيدرو المدير الفنى لمنصبه فهل يحقق الفريق الأصفر الفوز أم يتواصل الأداء السيئ.

 

4- دجلة مع الرجاء وطنطا ضد الاتحاد.. من يهرب من الهبوط؟

8d84e3aa59.jpg

 

وفى الثالثة إلا ربع عصر الأربعاء يستضيف طنطا نظيره الاتحاد السكندرى على استاد طنطا الرياضى فى موقعة صعبة للفريقين لصراعهم المحتدم للنجاة من الهبوط، وفى الثالثة إلا ربع عصر الخميس وعلى استاد الدفاع الجوى يستدرج وادى دجلة نظيره الرجاء بحثاً عن نفس المهمة، فمن ينتصر ويستطيع خطف النقاط الثلاث هذا الأسبوع.

 

5- من الفائز فى معركة حسام حسن وعلى ماهر؟

eb53f1b014.jpg

 

وفى السادسة والنصف مساء الجمعة المقبلة وعلى استاد برج العرب بالإسكندرية يستضيف المصرى نظيره الأسيوطى سبورت فى موقعة مثيرة بين المدربين المتميزيين هذا الموسم حسام حسن وعلى ماهر فمن يفوز؟.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع