حصاد الجولة 32 من الدورى الممتاز .. اشتعال المنافسة على البقاء.. الشرقية يواصل السقوط.. الزمالك يحصد المركز الثالث.. تسجيل 18 هدفا.. و"6 " ركلات جزاء حائرة بين " الصواب والخطأ"


كتبت ندى مجاهد

أسدل الستار على الجولة الـ "32 "  للدورى العام  الممتاز، والتى شهدت تحصين الزمالك للمركز الثالث بالفوز على بتروجت  بهدفين مقابل لا شىء، وتعادل الأهلى مع إنبى بهدفين لكل فريق بالرغم من حسم اللقب.

ويرصد " اليوم السابع " فى السطور التالية حصاد الجولة الـ 32

شهدت الجولة الـ 32 تسجيل 18 هدفا، حيث فاز الإسماعيلى على أسوان 3 /2 و النصر للتعدين على الشرقية 2 /1  وسموحة على الإنتاج الحربى 1 /0 فيما فاز الزمالك على بتروجت بهدفين نظيفين ليحصن المركز الثالث  ، إلا ان هذه الجولة شهدت 5 تعادلات ، حيث تعادل كلا من طلائع الجيش مع مصر المقاصة  1 /1 و الإتحاد السكندرى مع المصرى 1 /1 و طنطا مع وادى دجلة 0 /0 و الداخلية مع المقاولون العرب 0 /0 و الأهلى مع إنبى 2 /2 .

الزمالك
الزمالك

 

اشتعال المنافسة على البقاء بالدورى الممتاز

كما أن نتائج هذه الجولة تسببت فى اشتعال المنافسة على البقاء بين الأربعة فرق الأخيرة بترتيب الدورى ، حيث أن فريق الشرقية  لا يزال يتوقف رصيده عند 22 نقطة محتلا المركز  الـ 18 و الأخير ، و أسوان فى المركز قبل الأخير برصيد 25 نقطة بعد الخسارة من الإسماعيلى ، بينما يحتل الداخلية المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة ثم النصر للتعدين فى المركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة .

أرقام  الجولة

1-   حقق الزمالك فوزه السابع تحت قيادة البرتغالى إيناسيو، والخامس على التوالى .

2-   تم إشهار الكارت الأصفر 29 مرة خلال منافسات تلك الجولة ، فى حين تم إظهار الكارت الأحمر مرتين فقط و كانا من نصيب محمد رزق لاعب أسوان و فرانك أنجونجا لاعب طلائع الجيش .

3-   تم إحتساب 9 ركلات جزاء فى هذه الجولة .

ركلات جزاء الجولة الـ "32 " حائرة بين الصواب و الخطأ

إحتسب  الحكم الدولي  جهاد جريشه ركله جزاء صحيحة لصالح الاسماعيلي فى لقاء الدراويش و أسوان ،نتيجه عرقله مدافع أسوان لمهاجم الاسماعيلي سددها حسنى عبد ربه .

بينما شهدت مباراه النصر للتعدين والشرقية احتساب الدولى أمين عمر ركلتي جزاء لصالح التعدين و لكن كلاهما من تقدير غير صحيح للحكم حيث أحرزهما هيثم مصطفى و عبد الله الشحات .

أما فى مباراة الداخلية والمقاولون  إحتسب الحكم ركله جزاء صحيحة  لصالح المقاولون نتيجه دفع باليد وعرقله بالقدم من مدافع الداخلية ضد مهاجم المقاولون ، إلا أن أحمد على لم ينجح فى إحرازها .

فيما شهد لقاء الإتحاد السكندرى مع المصري إحتساب الحكم ركله جزاء للأخير  نتيجة تعمد لعب الكره باليد من مدافع الاتحاد داخل منطقه جزاءه ، حيث أحرزها اللاعب عبد الله بيكا .

اعتراض على الحكم
اعتراض على الحكم

 

كما شهد لقاء  الزمالك مع بتروجيت إحتساب الحكم محمد الصباحى الحكم  ركلة جزاء صحيحه لصالح بتروجيت نتيجه مخالفه واضحه من مدافع الزمالك و لكن تضيع من مصطفى شبيطة .

 

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع