الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟.. صور فرح ابنة علا غانم تخطف الانظار.. أزمة محمد عواد بمباراة أسوان بقائمة جوجل.. صحوة البرازيل بكوبا أمريكا داخل الاهتمام.. و"هنعدى الترجى بروح الأبطال" شعار جماهير الأهلى

تحولت مواقع التواصل الاجتماعى من وسيلة للبحث عن قضية أو موضوع معين إلى مؤشر يومى يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الشارع المصرى وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل في جولة تحت عنوان "الكلام في التريندات على إيه النهاردة؟"، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التي شغلت السوشيال ميديا اليوم.

 

وجاء فى مقدمة الموضوعات الأكثر تصدرا على ترند جوجل، اليوم الجمعة، فرح ابنة الفنانة علا غانم، التي عادت للأضواء بعد اختفاء لعدة سنوات، وخطفت الأنظار صور احتفال الفنانة علا غانم، بزفاف ابنتها كاميليا الدفراوى، على عبد الرحمن علاء رجب، فيما انتشرت صور ولقطات من التجهيزات الأولى للعروسة، قبل الحفل.

 

ابنة علا غانم وعريسها
ابنة علا غانم وعريسها

 

وشغلت الفنانة علا غانم الاهتمامات طوال الأيام الماضية، على وسائل التواصل الاجتماعي بعد ظهورها وهي تصفف شعرها، وتعلق: "بقالى 4 سنين بعيد عن بلدى ورجعت عشان أظبط شعرى"، حيث ظهرت لأول مرة بعد غياب 4 سنوات عن الساحة الفنية، وسافرت إلى أمريكا للبقاء مع أسرتها بعدما قدمت آخر أعمالها فيلم الفندق عام 2017.

 

علا غانم تستعد للزفاف
علا غانم تستعد للزفاف

 

حفل الزفاف
حفل الزفاف

 

كما تصدرت أزمة حارس الزمالك محمد عواد، مع ناديه، ترند جوجل خلال الساعات الماضية، بعد استبعاده من قبل الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بقيادة الفرنسى كارتيرون، وخروجه من قائمة لقاء أسوان الذى انتهى بفوز الزمالك بثلاثية نظيفة، وسط تساؤلات عن سبب استبعاد الحارس محمد عواد من القائمة.

 

محمد عواد
محمد عواد

 

وزادت القضية سخونة مفاجأة ما كشفه مصدر مطلع بنادي الزمالك، لليوم السابع، بأن استبعاد محمد عواد حارس الفريق الأبيض من مباراة أسوان، جاء لأسباب عقابية، وأن إدارة النادي ستنتظر تقرير الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون حول أسباب العقوبة التي جاءت على الحارس باستبعاده من لقاء أسوان.

 

وكشف المصدر ذاته أن جهاز الزمالك لم يعلن عن العقوبة وفضل أن يتم الإعلان إن الحارس لحقت به آلام في البطن لارتباط الفريق بالمواجهة مع أسوان على أن تكون العقوبة داخلية وليست معلنة في الوقت الحالي.

 

احتفال نجوم البرازيل
احتفال نجوم البرازيل

 

كما استطاع نجوم السامبا منتخب البرازيل، أن يحجزوا مقعدا وسط القضايا الأكثر تصدرا للبحث على ترند جوجل خلال الساعات الماضية، بعد الصحوة التي يشهدها منتخب البرازيل وما حققه من فوزا عريضا على نظيره منتخب بيرو برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما فى الساعات الأولى من اليوم الجمعة، على ملعب "أولمبيكو بيدرو لوديفيكيو" بمدينة جويانا.

 

وتصدر منتخب السيليساو ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بعد فوزين على بيرو وفنزويلا، ويأتى منتخب كولومبيا فى الوصافة برصيد 4 نقاط، بعد تعادله سلبيا مع نظيره الفنزويلى، وتنص قواعد بطولة كوبا أمريكا في النسخة الحالية على تأهل 4 منتخبات من كل مجموعة إلى دور الثمانية.

 

نجوم السامبا
نجوم السامبا

 

وكذلك شغلت مباراة القمة المنتظرة بين الأهلى والترجي التونسى فى نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا، اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر هاشتاج "هنعدى الترجي بروح الأبطال" ترند "تويتر"، طوال الـ12 ساعة الماضية، مع استمرار استعدادات القلعة الحمراء للمباراة المنتظرة فى تونس، غدا السبت، وسط مطالبات من جماهير الأهلى بحصد النقاط الثلاث والتحلي بروح الفانلة الحمراء.

 

جانب من التدريب
جانب من التدريب

 

ورفع جمهور الأهلى شعار لا بديل عن الفوز، مع خوض الأهلي تدريباته الختامية مساء اليوم على ستاد حمادي العقربي في رادس؛ استعدادا لمواجهة بطل تونس فى ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

 

تدريبات الاهلى
تدريبات الاهلى

 

ويخوض الأهلي مباراة مهمة غدا أمام  الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائ لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها فى السادسة مساء غد السبت، على استاد حمادى العقربى بمدينة رادس، ويسعى الأهلي خلالها لتحقيق نتيجة إيجابية، تسهل مهمته في مباراة العودة المقرر إقامتها بالقاهرة في 26 يونيو الجارى.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع