"اطبخى وورينا" مسابقة "اليوم السابع" لاختيار أحلى سفرة فى رمضان تلقى تفاعلاً واسعًا من القراء.. والجائزة ميكروويف هدية لأفضل طباخة.. شاركى على الهاشتاج وشاهدى الصور واستلهمى أفكارا لمائدة إفطارك اليومية


كتبت سارة درويش

ساعات طويلة تقضيها كل ربة منزل فى التفكير يوميًا فى إفطار اليوم، ترسم فى مخيلتها صورة للمائدة التى تضم بالضرورة طبقًا مفضلاً عند كل واحد من الجالسين إليها، قبل أن تبدأ ساعات طويلة من العمل من أجل تحضير كل هذه الأطباق بحب وحماس شديدين، وتتناسى تمامًا تعب الصوم محتفية بالمائدة التى تجمع أفراد أسرتها أخيرًا لمدة 30 يومًا.

 

وبعد هذه الساعات الطويلة من المجهود الشاق تضع لمساتها الأخيرة وهى ترتب السفرة كما يضع الفنان اللمسات الأخيرة على لوحته، وتكاد تشعر بالشبع فقط من مشهد المائدة العامرة وتنظر لها باعتزاز فنان.

 

من أجل ربات البيوت اللائى يبدعن فى كل يوم طوال الشهر الكريم لوحة جديدة عامرة بألذ الأطباق، مهما كانت الميزانية، أطلق "اليوم السابع" مسابقة "اطبخى وورينا" لمشاركة ربات البيوت الفرحة بالشهر الكريم وتكريمهن فى نهاية شهر رمضان على ما يبذلنه من مجهود من أجل إسعاد أسرهن طوال أيامه.

 

مشاركة هالة عبدالمنعم (1)
مشاركة هالة عبدالمنعم

وللمشاركة فى المسابقة تنشر ربات البيوت صورة مائدة إفطارهن على هاشتاج المسابقة "اطبخى وورينا"، ويتم نشر الصور بشكل يومى على صفحة اليوم السابع على فيسبوك ليتم التصويت عليها واختيار أحلى سفرة، وصاحبة الصورة الفائزة ستحصل على "ميكروويف" هدية من اليوم السابع.

 

سفرة بشرى حمودة
سفرة بشرى حمودة

 

وهى المسابقة التى انطلقت من اليوم الأول فى الشهر الكريم ولقت تجاوبًا واسعًا على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك وشاركت فيها العديد من ربات البيوت بإبداعاتهن التى يمكن أن تلهمك صورها بأفكار لأطباق مائدة إفطارك. 

 

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع