بركة الفراعنة تحل على كريستيانو رونالدو.. النجم البرتغالى يقود ريال مدريد للقب دورى أبطال أوروبا للمرة 12 فى تاريخه بعد ظهوره بالقاهرة.. الدون يواصل تحطيم الأرقام القياسية.. وأبو هشيمة يحتفل بنجم حديد المصريين


كتب أحمد عصام

لا جديد تحت الشمس.. رونالدو يواصل التألق.. توج بلقب الدورى الإسبانى وبعدها بأيام دورى أبطال أوروبا.. وخلال شهور سيضيف كأس العالم للأندية، ثم كرة ذهبية جديدة تضاف إلى رصيده.

بالتأكيد رونالدو أحد أهم نجوم كرة القدم منذ ظهور اللعبة الشعبية الأولى حتى الآن، وشهدت مسيرته تحولاً كبيرًا هذا الموسم خاصة بعدما تحدث البعض عن انتهاء النجم البرتغالى الذى وصل إلى 32 عامًا، لكنه خالف كل التوقعات واستمر على القمة رغم تقدمه فى السن، وسجل هدفين أمام يوفنتوس مساء السبت فى نهائى دورى أبطال أوروبا، ليقود فريقه للفوز 4/1 والتتويج باللقب للمرة 12 فى تاريخه.

هل ساهمت بركة الفراعنة فى نهاية الموسم المثالية؟!

وقع رونالدو عقدًا مع أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة شركة حديد المصريين، وظهر فى إعلان للشركة المصرية خلال شهر رمضان الجارى، وظهر النجم البرتغالى برفقة أطفال مصريين وأثناء سيره فى شوارع القاهرة.

وساهم الإعلان فى زيادة شعبية رونالدو فى مصر خاصة وسط الفئات التى لا تهتم كثيرًا بكرة القدم، وأصبح نجمًا مقربًا من الجميع "بالتأكيد باستثناء جماهير برشلونة فى مصر"، ليحصل على بركة الفراعنة قبل نهاية الموسم الصعب مع ريال مدريد.


من طرف youm7

أبوهشيمة يحتفل بإنجاز رونالدو

وجه رجل الأعمال، أحمد أبو هشيمة، رسالة تهنئة إلى كرستيانو رونالدو، بعد حصده لقب دورى أبطال أوروبا، ونشر صورة تجمعه بالنجم البرتغالى عبر حسابه الرسمى، على "إنستجرام"، معلقًا: "مبروك لسفير علامتنا التجارية، اليوم حصل على لقب جديد مستحق وبجدارة".

 

 

أرقام استثنائية لنجم ريال مدريد

رونالدو مع الكأس
رونالدو مع الكأس

 

تألق رونالدو بشكل ملحوظ هذا الموسم ليرد على كل المشككين فى قدارته ووصل هذا الموسم للهدف رقم 600 فى مسيرته، وتوج بجائزة هداف دورى أبطال أوروبا بـ12 هدفًا متفوقًا على ميسى صاحب الـ11 هدفًا، كما قاد الملكى للقب الدورى الإسبانى للمرة الأولى منذ 2012، وجاءت كل ألقاب رونالدو مع سبورتنج لشبونة ومانشستر يونايتد وريال مدريد كالتالى:

الألقاب الفردية:

الكرة الذهبية 4

أفضل لاعب فى أوروبا 3

أفضل لاعب فى إنجلترا 2

أفضل لاعب فى دورى أبطال أوروبا 1

هداف الدورى الإسبانى 3

هداف الدورى الإنجليزى 1

هداف دورى أبطال أوروبا 6

هداف مونديال الأندية 1

هداف كأس ملك إسبانيا 2

هداف اليورو 1

هداف أوروبا 4

رونالدو مع عائلته
رونالدو مع عائلته

 

الألقاب مع الأندية والمنتخب البرتغالى:

اليورو 1

دورى أبطال أوروبا 4

السوبر الأوروبى 2

كأس السوبر البرتغالى 1

الدورى الإنجليزى 3

كأس الاتحاد الإنجليزى 1

كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 2

السوبر الإنجليزى 2

الدورى الإسبانى 2

السوبر الإسبانى 1

 

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع