جوجل تعلن موعد مؤتمرها السنوي للمطورين.. ما يمكن توقعه؟

كشفت جوجل عن مواعيد مؤتمر I/O 2024 القادم، حيث ستُسقط عددًا لا يحصى من إعلانات البرامج والأجهزة، بما في ذلك بكسل 8a، كما سبعرض عملاق البحث أيضًا ميزات جديدة قادمة إلى أندرويد 15، وبينما تميل مؤتمرات Google I/O في المقام الأول إلى التركيز على البرامج والخدمات، يمكننا أيضًا توقع بعض إعلانات الأجهزة.

 

 

سيُعقد مؤتمر Google I/O 2024 السنوي للمطورين في 14 مايو، وقد أعلن عملاق البحث عن ذلك من خلال لغز Break the Loop I/O الذي يتكون من 15 مستوى. 

 

 

سيكون Google Pixel 8a أحد إعلانات الأجهزة الرئيسية في مؤتمر I/O 2024، من المتوقع أن يحتوي هاتف Pixel 8a على Tensor G3 SoC ويمكن أن يتميز بنفس سعر Pixel 7a عند الإطلاق، والذي كان 499 دولارًا في الولايات المتحدة.

 

على عكس العام الماضي، تم تأجيل إطلاق Pixel Fold 2، لذلك لن نرى هاتفًا ذكيًا قابلاً للطي من Google في I/O 2024، وهناك إعلان رئيسي آخر يمكن أن نتوقعه في I/O 2024 وهو الجدول الزمني لإصدار أندرويد 15.

 

سيركز مؤتمر مطوري جوجل القادم بشكل كبير على الذكاء الاصطناعي، ويعرض التطورات في Gemini والمزيد من تكامل الذكاء الاصطناعي في خدمات برمجيات عملاق البحث، يمكننا أيضًا رؤية زوج جديد من Pixel Buds بالإضافة إلى المزيد من الأخبار على واجهة الأجهزة الذكية القابلة للارتداء، ترقبوا Gizbot للحصول على آخر التحديثات على Google I/O 2024 وAndroid 15 وPixel 8a.

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع