توخيل: بايرن ميونخ ضد دورتموند كلاسيكو عاطفى .. نوير يغيب وألونسو صاحب قراره

توخيل: بايرن ميونخ ضد دورتموند كلاسيكو عاطفى .. نوير يغيب وألونسو صاحب قراره
توخيل: بايرن ميونخ ضد دورتموند كلاسيكو عاطفى .. نوير يغيب وألونسو صاحب قراره

أكد توماس توخيل مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني، على صعوبة المواجهة التي تجمع فريقه ضد بوروسيا دورتموند غدا السبت، في قمة الجولة 27 من مسابقة الدوري الألماني، مشيرا إلى أنه يتوقع مباراة مفتوحة بين الفريقين.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي للمباراة: "أتوقع خصمًا يرغب في الفوز. دورتموند قوي في الهجوم، مرن جدًا في اللعب الهجومي، يريدون الاحتفاظ بالكرة. ستكون مباراة مفتوحة، صراع مفتوح. نحن واثقون جدًا من أنفسنا. الأجواء جيدة، الأجواء رائعة. في المباريات الأخيرة كنا قويين في الهجوم. نريد الفوز بشدة".


وعن الغيابات قال توخيل: " مانويل نوير وألكسندر بافلوفيتش ورفائيل جيريرو سيغيبون أمام بوروسيا دورتموند، هاري كين جاهز للمشاركة في التشكيلة الأساسية".


وعن الترتيب قبل الكلاسيكو علق: " الوضع في الجدول كما هو، ولكن يمكننا الفوز في مباراة الكلاسيكو، إنها مباراة عاطفية، ومباراة مهمة في الدوري الألماني مع منافسة كبيرة وتاريخية، لذلك لا يوجد هنا أي فروقات".


وعن فترة التوقف الدولي علق توخيل: "عادةً ما تأتي فترة التوقف الدولية في مارس في وقت غير مناسب، حيث تستعد للجولة النهائية. نحن نحفز الفريق، الجميع يقاتل من أجل أن يكون على أرض الملعب خلال الأسابيع الحاسمة، الآن هو الوقت الذي علينا فيه أن نظهر ما لدينا".


وأتم حديثه عن مستقبل المدرب تشابي ألونسو: "دعونا ننتظر ونرى ما إذا كان هذا صحيحا. هذا هو قرار تشابي. يتخذه لنفسه، ليس من المنطقي بالنسبة لي أن أعلق على ذلك".


ويحتل بايرن ميونخ وصافة ترتيب الدوري الألماني برصيد 60 نقطة بفارق 10 نقاط عن المتصدر باير ليفركوزن، في المقابل يحتل دورتموند المركز الرابع برصيد 50 نقطة.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع